محافظات

إحالة 96 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية ومراكز الشباب بالجمالية وبلقاس للتحقيق

19-9-2021 | 17:42
 إحالة  من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية ومراكز الشباب بالجمالية وبلقاس للتحقيق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
Advertisements
الدقهلية - منى باشا

 قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إحالة 96 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية ومراكز الشباب، والوحدات البيطرية، والجمعيات الزراعية المتغيبين عن العمل للتحقيق بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بنطاق مراكز الجمالية وطلخا وبلقاس.

كما قرر المحافظ إحالة مسئولي الوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة في أوقات العمل الرسمية خلال جولة المرور الميداني للتفتيش عليها خلال يومي 10 و11 من سبتمبر الجاري.

جاءت قرارات محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدن ومراكز الجمالية، وطلخا، وبلقاس، للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

وأوضح التقرير أنه تم إحالة 87 من العاملين بالوحدات الصحية والمستشفيات شملت وحدات الجمالية، والمركز الحضري، وعزب عنبر، وعزب الجمالية، والمستشفي المركزي بالجمالية، وكذا الوحدات الصحية في أبو عرصة، وأحمدية أبو الفتوح، وبسنديلة، وكفر غنام، وتل عميرة بمركز بلقاس، وأيضا الوحدة الصحية بقرية كتامه مركز طلخا، وإحالة 2 من العاملين في مركز الشباب بالجمالية و7 من العاملين في الإدارة البيطرية بالجمالية.

 

اقرأ أيضا

تعرف على مركز معلومات شبكات المرافق بالقاهرة
إعدام 100 كيلو مجمدات غير صالحة للاستخدام الآدمي في حملة بيطرية بالسلام
إصابة 3 أشخاص أبناء عمومة بطلقات نارية أثناء تواجدهم بمضيفة العائلة بسوهاج
ضبط 3 أطنان أسماك مجمدة مجهولة المصدر في البحيرة
إعدام 100 كيلو مجمدات غير صالحة للاستخدام الآدمي في حملة بيطرية بالسلام
 

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة