رياضة

الدراويش ضد حطين السعودي .. وتجربة "كرواتي وإفريقي وتونسي"

19-9-2021 | 16:23
الإسماعيلي يواجه حطين السعودي ويجرب "كرواتي وأفريقي وتونسي"
Advertisements

يلتقي فريق الإسماعيلي المطعم بالوجوه الصاعدة وديًا مع حطين السعودي أحد أندية القسم الثاني في تمام الثالثة عصر اليوم الأحد، بأحد الملاعب الفرعية المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية وتشهد المباراة اختبار ثلاثة محترفين كرواتي وإفريقي وتونسي للوقوف على مستواهم العام قبل حسم التعاقد معهم.

وقال عماد سليمان عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي إن الهدف من اللقاء التجريبي تحديد أسماء الناشئين مواليد 99 و2000 لانتقاء خمسة من بينهم لتسجيلهم تحت السن فضلا عن تحديد قدرات وإمكانات اللاعبين الأجانب للتعاقد معهم أو العودة من حيث أتوا.

وأضاف أن طلعت يوسف عقد اجتماعًا مع الأطقم المعاونة له وضع خلاله النقاط فوق الحروف لمراجعة الاستعدادات المكثفة للمرحلة المقبلة التي يتخللها معسكر مغلق بالإسكندرية لمدة 17 يومًا قبل انطلاق الموسم الجديد الخامس والعشرين أكتوبر المقبل.

وأشار عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي إلى أن المستهدف لاستقدام عناصر جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم لا يزيد على 6 من المحليين المحترفين والتركيز على من يشغل الخطوط الخلفية وخط الهجوم أيهما على حد سواء.

وأوضح أن أزمة إيقاف القيد الإضافي بالقائمة المحلية للإسماعيلي لموسم 2021/2022، في طريقها للحل بعد أن تدخل المسئولون بالنادي وقدموا الوعود للإسراع في سداد غرامة المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادي نجوم المستقبل.

وأكد أن طلعت يوسف انه يعكف خلال الوقت الراهن على إعداد التصور النهائي للائحة المالية للإسماعيلي للموسم الجديد بناء على رؤيته تمهيدًا للاطلاع على تفاصيلها حتى يتسنى للجنة الفنية رفعها للمسئولين بالنادي للتصديق عليها تمهيدًا لتطبيقها.

Advertisements
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة