حوادث

اصطياد "عاطل" بمخدرات وسلاح في الإسماعيلية

19-9-2021 | 16:23
اصطياد " عاطل " بمخدرات وسلاح في الإسماعيلية
Advertisements

الإسماعيلية - خالد لطفي:

ضبط رجال مباحث الإسماعيلية، عاطلًا بحوزته كميات كبيرة من نبات البانجو المخدر وسلاح ناري، وتم تحريز المضبوطات وتحرير المحضر اللازم له وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، تلقي إخطاراً من اللواء طلعت عبد الهادي مدير إدارة البحث الجنائي ، بورود معلومات مفادها وجود بؤر ثابتة ومتحركة يتردد عليها المدمنين للحصول على احتياجاتهم من المخدرات بمختلف أصنافها .

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد محمد صلاح رئيس المباحث العامة، كشفت تحرياته أن المدعو "فاروق" 27 سنة "عاطل " و اتجه قبل عام للاتجار في البانجو الذي يجلبه بواسطة مصادره السرية ويعيد بيعه بأسعار أقل من مثيلتها في سوق المخدرات لإغراء عملائه للتعامل معه دون غيره.

وأضافت التحريات أن المتهم لا يعتمد علي أحد ويفضل أن يروج النبات المخدر بنفسه ويستخدم هاتفه المحمول لإجراء اتصالات مع زبائنه لكي يخبرهم بمكان تواجدهم حتى يلتقيهم ويسلمهم بضاعتهم ويعود من حيث أتى.

وأشارت التحريات إلى أن تاجر الكيف يفضل التردد على أحد الأوكار التي يستقبل داخلها عملائه يحمل لفافات البانجو ويضعها خلف دراجته البخارية التي يعتمد عليها في توزيع المخدرات حسب الطلب ويحتفظ أثناء تجارته غير المشروعة بفرد خرطوش بين طيات ملابسه يستخدمه إذا شعر بالخيانة من أحد من زبائنه أثناء عملية تسليم وتسلم البضاعة.

وبعرض التحريات على النيابة تم استصدار إذن لضبط المتهم وأعد ضباط المباحث أكمنة ثابتة ومتحركة في الأماكن التي يتردد عليها تمكنوا خلالها من ضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على 26 لفافة من نبات البانجو المخدر وفرد خرطوش وذخيرة ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية .

وبمواجهته اعترف تفصيليا بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار فيها والسلاح الناري للدفاع عن النفس ، وبعرضه على رئيس نيابة القنطرة ، أمر بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق .

 

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة