رياضة

أخبار الأهلي.. «موسيماني» يلجأ لسلاح التحفيز قبل مواجهة الطلائع في السوبر

19-9-2021 | 16:04
موسيماني
Advertisements
أحمد عبدالحميد

يستغل بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، معظم أوقات معسكر الفريق بالإسكندرية لعقد جلسات منفردة وجماعية مع لاعبي الفريق الأول، لتحفيز اللاعبين لحصد لقب السوبر المحلي، لتعويض الجماهير عن ضياع الدوري في الموسم المنصرم، بجانب الجلسات الفنية التي تسبق كل مران خلال المعسكر.

ويخوض الأهلي مباراة مرتقبة أمام فريق طلائع الجيش في السوبر المحلي والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على إستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعقد موسيمانى محاضرة فنية مع لاعبيه فى معسكره المغلق بالإسكندرية، شرح خلالها جوانب القوة والضعف فى فريق طلائع الجيش قبل مواجهته في كأس السوبر المحلى، وحذر الجنوب إفريقي لاعبيه من خطورة فريق الطلائع خاصة في الهجمات المرتدة السريعة التي يجيدها.

وطالب لاعبى الأحمر بالتركيز من بداية المباراة واستغلال أنصاف الفرص لحسم اللقاء مبكراً، مشدداً على ضرورة التركيز الدفاعى وعدم منح لاعبى الطلائع مساحات حتى لا تشكل خطراً على مرمى الأحمر.

يذكر أن فريق طلائع الجيش ساهم في ضياع نقطيتن ثمينتين من المارد الأحمر ببطولة الدوري بالتعادل السلبى ساهمت فى ضياع اللقب من الأهلي، كما كان نداً قوياً للفريق فى نهائى كأس مصر الذى فاز به المارد الأحمر بركلات الترجيح.

اقرأ أيضًا:

حقيقة عضلات محمد صلاح «المنشارية».. أجنحة طيور أم «فوتوشوب»؟ | صور

أخبار الزمالك.. تدريبات بدنية تحت إشراف «فيرناندو» في مران اليوم

محمود شبانة يشارك في تدريبات الزمالك عقب شكواه من الإجهاد

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة