رياضة

عمرو جمال: فاركو سيكون بوابتي للعودة للمنتخب.. و«الغزال» أقرب لقب لقلبي

19-9-2021 | 13:47
عمرو جمال فاركو سيكون بوابتي للعودة للمنتخب و;الغزال; أقرب لقب لقلبيعمرو جمال
Advertisements
عمرو إسماعيل

يرى عمرو جمال مهاجم فريق الكرة الأول بنادي فاركو أن عودته لصفوف منتخب مصر ستكون من بوابة فاركو مشدداً على أنها تحتاج لبذل مجهود مضاعف في الموسم الجديد مؤكداً ثقته الشديدة في تألقه مع النادى البرتقالى للاستقرار الذى يتمتع به بجانب وجود مجدى عبد العاطى في القيادة الفنية للفريق.

وقال عمرو جمال في تصريحات للمركز الإعلامى لنادي فاركو:"بدأت رحلتى مع الكرة داخل نادى الألومنيوم ثم انتقلت لناشئي الاهلى في السادسة عشرة من عمرى وقضيت عشرة سنوات داخل القلعة الحمراء وخضت تجارب احترافية عديدة ثم عدت لصفوف الطلائع بالموسم الماضى".

ويكمل عمرو جمال: "تلقيت عروض عديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ومن أندية جماهيرية تحظى بشعبية هائلة ولكنى فضلت عرض فاركو لثقتى الشديدة في نجاح هذا المشروع بعدما رأيت الاستعدادات التي تبذل لإعداد الفريق في أول مواسمه بالدورى الممتاز"

ويضيف عمرو جمال:" بعد ما اجتمعت بمستر عز الدين يشار حسن عباس حلمي رئيس فاركو وجون ادوارد المشرف على الكرة شعرت أن توقيعى لفاركو سيكون نقلة في مسيرتى الكروية خاصة أن الاستقرار الذى عشته في الطلائع تسبب في تألقى".

وتابع عمرو جمال: "تحدثت مع مجدى عبد العاطى المدير الفني للفريق وهو بالمناسبة سبب من أسباب تفضيلى لفاركو لاسيما أنه كان مهاجم كبير وسوف يجيد التعامل معى ، وحدثنى عن رغبته في أن أظهر امكانياتى بنسبة 100 % مؤكداً ثقته الشديدة في دوري مع الفريق الفترة المقبلة".

وعن المنتخب علق عمرو جمال: "العودة للمنتخب كانت قريبة بالموسم الماضى ولكنها تحتاج لمزيد من التعب والاجتهاد وأتمنى أن تكون من بوابة فاركو".

وعن أحب الألقاب لقلبه قال عمرو جمال:" لقب الغزال أطلقه عليا المعلق أيمن الكاشف وأحبه كثيراً وأحب الجماهير تناديني به"

اقرا ايضاً :

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة