محافظات

محافظ الجيزة يؤكد ضرورة الانتهاء من إدخال كافة المرافق للمدارس الجديدة قبل بدء العام الدراسي

19-9-2021 | 13:43
أحمد راشد محافظ الجيزة
Advertisements
الجيزة-أشرف فرج

قال أحمد راشد محافظ الجيزة، إن المراكز والمدن شهدت العام المالي الماضي رصف وتطوير عدد من الطرق الرئيسية والداخلية للنهوض بشبكة الطرق بها، موجهآ مركز ومدينة منشأة القناطر بسرعة الانتهاء من تطوير مواقف السيارات لخدمة المواطنين .

كما كلف محافظ الجيزة مدير إدارة الأملاك بالمحافظة بالتعاون مع الجهات المعنية بسرعة الانتهاء من إجراءات حصر الترع الموجودة داخل الكتل السكنية والتي يمكن الاستغناء عنها للعمل بالتنسيق مع وزارة الري على استغلالها كمحاور مرورية لخدمة المواطنين، موجها مدير الموارد المائية بالتنسيق مع المراكز والمدن لرفع كافة نواتج أعمال تطهير الترع والمصارف من على جانبي الطرق لما تمثله من مظهر غير حضاري. 

 كما وجه المحافظ الأجهزة التنفيذية بضرورة الانتهاء من إدخال كافة المرافق للمدارس الجديدة وكذلك الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية بجميع المدارس والمنشآت التعليمية الجديدة قبل بدء العام الدراسي الجديد، بالإضافة إلى إنشاء وتنفيذ مطبات صناعية أمام المدارس التي في حاجة لذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة.

وثمن محافظ الجيزة، التعاون المثمر القائم بين الأجهزة التنفيذية وأعضاء مجلس النواب من أجل العمل علي تذليل العقبات والمشاكل التي تواجه المواطنين للعمل على حلها .

اقرأ أيضا

تعرف على مركز معلومات شبكات المرافق بالقاهرة
إعدام 100 كيلو مجمدات غير صالحة للاستخدام الآدمي في حملة بيطرية بالسلام
إصابة 3 أشخاص أبناء عمومة بطلقات نارية أثناء تواجدهم بمضيفة العائلة بسوهاج
ضبط 3 أطنان أسماك مجمدة مجهولة المصدر في البحيرة
إعدام 100 كيلو مجمدات غير صالحة للاستخدام الآدمي في حملة بيطرية بالسلام
 

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة