محافظات

رئيسة سفاجا تشدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة الرابعة

19-9-2021 | 13:21
رئيسة سفاجا تشدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة الرابعةهدى المغربي، رئيسة مدينة سفاجا
Advertisements
البحر الأحمر - على الطيرى

ناشدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، أهالي المدينة  بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة الرابعة من فيرس كورونا، مؤكدةً ضرورة استمرار الحملات الخاصة بالتطهير، ولا سيما في المباني الحكومية، والمواقف والمواصلات العامة.

وأوضحت هدى، أنه طبقا للكتب الدورية وتوجيهات مجلس الوزراء فإن الموجة الرابعة هي الأكثر انتشارا، لذلك على مواطني سفاجا الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون بها.

وطالبت رئيس المدينة بضرورة الحرص على  ( ارتداء الكمامات سواء في أماكن التجمعات أو أماكن تلقي الخدمات، ووسائل النقل الجماعي، ودور العبادة، والرش والتطهير بصفة دورية، مع استمرارية منع تقديم الشيشة، والالتزام باستخدام الأدوات ذات الاستعمال الواحد بالكافيتريات والمقاهي والمطاعم والمحال التجارية)، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين وتجنب تعرضهم هم وذويهم للإصابة بفيرس كورونا، وأيضا عدم تعرضهم للغرامات القانونية الَمقررة.

 وأشارت هدى إلى أن اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، أكدت أن مصر تعيش الآن في مرحلة الحذر، وهناك زيادة في أعداد الإصابات بكورونا، ولكن سنمر من الموجة الرابعة للفيروس ليس فقط من خلال جهود الدولة فقط ولكن بتعاون الشعب المصرى.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة