سوشيال ميديا وفضائيات

وزيرة التجارة والصناعة تتبنى موهبة «البائع الفصيح».. وتؤكد: سنخصص له جناحا بمعرض «تراثنا»| فيديو

19-9-2021 | 02:34
وزيرة التجارة والصناعة تتبنى موهبة ;البائع الفصيح; وتؤكد سنخصص له جناحا بمعرض ;تراثنا;| فيديوخلال اللقاء
Advertisements

أعلنت الدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، تبني موهبة أيوب القاضي، الشهير بـ«البائع الفصيح»، مشيرة إلى أنها ستخصص له جناحا بمعرض «تراثنا للحرف اليدوية» الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، من الفترة 9 لـ 15 أكتوبر المقبل.


وأضافت وزيرة التجارة والصناعة، عبر برنامج«التاسعة»، تقديم الإعلامي يوسف الحسيني، أنها سترسل رئيس جهاز المشروعات بقنا لمقابلة أيوب وأسرته للتعرف على متطلباته وإكسابه مزيدا من الخبرات لتطوير صناعته، موضحة أنه سيتم استغلال موهبة أيوب وترجمتها إلى منتجات مصرية منافسة للمنتجات المستوردة.


وأشارت وزيرة التجارة والصناعة، إلى أن الدولة ستعطي أيوب وأسرته الفرصة كاملة في معرض «تراثنا»، وهو أكبر معرض للحرف اليدوية، مؤكدة فخرها بهذه الأسرة المصرية، موجهة التحية لوالدة أيوب على صبرها وعملها في تربية أبنائها.


وأشادت وزيرة التجارة والصناعة، بأسرة أيوب في حب العمل، قائلة«كلامه طالع من القلب ومدام الكلام طالع من القلب يبقي شغله أكيد هيبقى كويس وإحنا هنقف معاه وندعمه ونسوق منتجاته .. إحنا بندور على هذه النماذج علشان نقدر نقدم الدعم والمساندة اللى الدولة بتقدمه لأصحاب هذه الحرف وبنقدم كل الدعم لهم».


كما أكدت وزيرة التجارة والصناعة، أن الدولة تشجع كل المواهب وتطويرها والمنافسة بها بما يساعد الدولة في ذلك، قائلة:«إحنا فخورين بأيوب وأسرته والست المصرية الأصيلة دي».


 فيما وجه أيوب، الشهير بالبائع الفصيح، الشكر إلى وزيرة التجارة والصناعة، قائلا:«كلام حضرتك شهادة أعتز بيها.. ووسام على صدري».


 فيما قالت والدة أيوب:« كلام حضرتك دلوقتي كأني حجيت حجة كبيرة».


وتوجه الإعلامي يوسف الحسيني، بالشكر إلى الدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، على تبنيها موهبة أيوب، مشيدا بالخطوة التي اتخذتها الوزيرة بأنها خطوة تشجع الآلاف من الأسر والشباب على العمل».


وزيرة التجارة والصناعة: سنتابع متطلبات البائع الفصيح حتى يتوسع في إنتاجه
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة