رياضة

الزمالك يتقدم باستئناف للمحكمة الرياضية الدولية بسبب الإيقاف لفترتي قيد

18-9-2021 | 22:22
الزمالك
الألمانية

أكد نصر عزام المستشار القانوني لنادي الزمالك لكرة القدم، اليوم السبت، تقدمه باستئناف ضد قرار منع النادي من القيد لفترتين بسبب حكم من الاتحاد الدولي (فيفا) في قضية اللاعب الناشئ حسام أشرف.

وقال نصر عزام عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت "تويتر" اليوم السبت: "عقوبة نادي الزمالك منع تسجيل لاعبين جدد في قضية اللاعب حسام أشرف.. تم الاستئناف عليها أمام المحكمة الرياضية الدولية".

وأضاف: "يمكن للمحكمة أن تصدر قرارا بوقف العقوبة أو إلغائها في أي وقت مثلما حدث مع المصري عندما تم إلغاء العقوبة في واقعة مماثلة مع عدم سهولة الموقف لتنفيذ نفس العقوبة على أندية كبرى".

وأوضح: "العقوبة الرياضية على الأندية بمنع تسجيل اللاعبين التي تصدر من الاتحاد الدولي وفقا لمادة 17 من لائحة الفيفا في حالة وجود خطأ في التعاقد مع لاعب.. تكون على اللاعبين الجدد فقط ولا يسري الإيقاف على اللاعبين العائدين للنادي بعد انتهاء فترة إعارتهم أو اللاعب الذي يمد تعاقده مع النادي".

وكان الزمالك أعلن إيقافه عن القيد لفترتين بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف الذي كان قد وقع لإحدى الأكاديميات بالكاميرون قبل أن يعود ويوقع للقلعة البيضاء من جديد.

اقرأ أيضًا:

اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة