ثقافة وفنون

محمد دياب: تقديم شخصية جديدة في مسلسل moon knight تحدٍ كبير

18-9-2021 | 22:20
محمد دياب تقديم شخصية جديدة في مسلسل moon knight تحدٍ كبير المخرج محمد دياب
Advertisements
شريف نادي

 قال المخرج محمد دياب إن مسلسل moon knight في عالم مارفل، والذي يجرى تصويره في هوليوود، يمثل تحديا جديدا له، من بينها هو تقديم شخصية جديدة على عالم مارفل لم تقد من قبل لافتا إلى أنه كان جزءا من الصعوبة لأنهم يقومون باختيار الملابس التي سيرتديها، وشكل الزي الذي يتحول فيه لسوبر هيرو. 


وأضاف في حواره لــ "بوابة الأهرام" أنه كان حريصا على أن يترك بصمته في العمل، وأن يحمل المسلسل جزءا من شخصيته، ولذلك حرص في نسخة السيناريو التي كتبها بمشاركة زوجته سارة جوهر على أن يضع فيها جزء من شخصيته.

وأوضح أنه من التحديات في المسلسل أيضا هو التعامل مع ممثل مخضرم مثل إيفا نهوك وتوجيهه وهو ما تغلب عليه من خلال احترافية هوك ومعرفته كيف يتعاون مع المخرج ويمنحه مساحته. 

وأجرت "بوابة الأهرام" حوارًا مع المخرج محمد دياب، ننشره لاحقًا تحدث فيه عن كواليس التحضير للفيلم والصعوبات التي واجهته سواء على مستوى التصوير أو التمويل، واستقبال الجمهور والنقاد للعمل في مهرجان فينسيا، وكذلك مدى تفاعلهم مع القضية التي يتناولها والسؤال الوجودي الذي يطرحه، كما تطرق إلى مسلسل Moon knight وكواليس التصوير، ومشاركة فنانين مصريين به، وما إذا كان اهتمامه بالعالمية سيجعله غائبا عن الأعمال المصرية، وتفاصيل أخرى.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة