رياضة

وزير الشباب والرياضة والسفير الأمريكي يشهدان احتفالية لاعبي الإسكواش

18-9-2021 | 21:13
احتفالية لاعبي الإسكواش
محمد الجوهري

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسفير جوناثان كوهين السفير الأمريكي بالقاهرة، احتفالية السفارة الأمريكية لعدد من لاعبي ولاعبات الإسكواش الذين شاركوا في بطولة مصر المفتوحة الدولية للاسكواش، والتي أقيمت فعالياتها خلال الفترة من 10 إلي 17 سبتمبر 2021.

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتهنئة لنوران جوهر وعلى فرج بفوزهم بلقب البطولة، متمنياً لجميع اللاعبين بتقدم المستوي والنجاح في منافساتهم وبطولاتهم القادمة، مؤكدًا أن الفترة الحالية تشهد طفرة وسيطرة مصرية على العديد من البطولات الدولية.

ورحب السفير الأمريكي جوناثان كوهين بالسيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسادة اللاعبين، متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم في البطولات المختلفة التي يخوضها اللاعبين، مثنيا على الروح العالية التي ظهر فيها اللاعبين بجانب الروح الرياضية التي تحلوا بها، وهي ما تساهم فيه الرياضة في نشر ثقافة التسامح بين الجميع.

حضر الحفل كل من نوران جوهر، نور الشربيني، سلمي هاني، هانيا الحمامي، مروان الشوربجي، طارق مؤمن، كريم عبد الجواد، فارس دسوقي، وكريم درويش.

جدير بالذكر أن علي فرج استطاع الفوز باللقب للعام الثاني على التوالي بعد التغلب على المصنف الثاني عالميا محمد الشوربجي لاعب نادي هليوبوليس في النهائي بنتيجة 3-2 والذي استمر لمدة 74 دقيقة.

وجاءت نتيجة الأشواط 11-9 و11-8 و2-11 و6-11 و5-11.

كما نجحت نوران جوهر في الفوز على المصنفة الأولى عالميا في النهائي نور الشربيني بنتيجة 3-2 والذي استمر لمدة 64 دقيقة.

وجاءت نتيجة الأشواط 11-7 و11-4 و5-11 و7-11 و12-10.

اقرأ أيضًا:

اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة