حـوادث

تجديد حبس سائق لحيازته «10 كيلو حشيش» قبل ترويجها بمنطقة التبين

18-9-2021 | 19:53
تجديد حبس سائق لحيازته ; كيلو حشيش; قبل ترويجها بمنطقة التبين حبس - أرشيفية
Advertisements
طلعت الصناديلي

قرر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، اليوم السبت، تجديد حبس سائق ، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة كمية من مخدر «الحشيش» وزنت 10 كيلو جرامات قبل ترويجها على عملائه بدائرة قسم شرطة التبين.

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهم للوقوف على نشاطه الإجرامي واستكمال التحقيقات.

البداية كانت في أثناء مرور قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة التبين بمديرية أمن القاهرة لتفقد الحالة الأمنية دائرة القسم، تمكنت من ضبط سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة، حال استقلاله سيارة" أجرة" ملكه، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش «وزنت 10,200 جرام»، مبلغ مالي).

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بتحصله على المضبوطات من أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الجيزة، بقصد توصيلها لأحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة، مقابل تحصله على مبلغ مالي؛ وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف الأخير وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وبحوزته "هاتف محمول، مبلغ مالى"، بمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها، كما اعترف بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة؛ وأضاف بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة