محافظات

فرج عامر: حملة "شجع سموحة" تهدف لإبراز أسماء رموز النادي لزيادة الانتماء

18-9-2021 | 17:57
فرج عامر حملة  شجع سموحة  تهدف لإبراز أسماء رموز النادي لزيادة الانتماء المهندس فرج عامر
Advertisements
الإسكندرية - محمد عبد الغني

قال المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إن حملة شجع سموحة تهدف إلى إبراز أسماء أبطال النادي ورموزه لزيادة الانتماء للنادي،  خاصة وأنه من أكثر الأندية التي قدمت خدمات لذوي الهمم وكان له أبطال كثيرون في طوكيو.

وأضاف عامر، خلال تصريحاته على هامش مؤتمر صحفي له اليوم السبت، بنادي سموحة، "أن حملة شجع سموحة هي فكرة بشري، تهدف إلى تسليط الضوء على عدد من الأشخاص الذين ساهموا في ازدهار النادي وحصد العديد من البطولات.

وأضاف، أن النادي به 11 حمام سباحة وموقف العجل، وأن حملة شجع سموحة الفرصة منه إبراز الأبطال لمزيد من الانتماء في كافة الألعاب وقد تقارب 40 لعبة، لا يوجد منتخب في مصر لا يوجد فيه ابناء سموحة".

وعن الانتخابات، قال "نحن لا ننظر إلى الخلف، وأننا ننظر إلى الأمام، وأننا فرحين بالأرقام القاسية الإقبال على الترشح في انتخابات نادي سموحة المقبلة، وهذا يدل على النجاح وأن كل ما يهمنا هو مصلحة النادي وأعضاء النادي".

وأكد رئيس نادي سموحة، أن النادي لأول مرة في العالم  يضم 11 نجما ببلاش وفي نفس الوقت كسبنا بيع وشراء 43 مليون جنيه.

وأضاف عامر، أن سموحة أول نادي كروي في تاريخ الدوري المصري يحصل علي توقيع 11 نجم كروي محلي وأجنبي بينهم 7 دوليين من بينهم كابتن منتخب شباب مصر و3 لاعبين آخرين نجوم منتخب الشباب المصري مجانا اي بدون مقابل، هؤلاء النجوم سوف يكون من بينهم أهم لاعبين في الدوري القادم.

من جانبها قالت المهندسة إيمان جابر، عضو مجلس الادارة، انها سعيدة للغاية بردود الأفعال حول الحملة، وسعادتها لا توصف بفرحة الابطال وذويهم، خاصة في ظل جهودهم لرفع اسم سموحة عاليا.

 

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة