رياضة

تحديد الوجوه الجديدة للدراويش

18-9-2021 | 16:32
تحديد الوجوه الجديدة للدراويشتحديد الوجوه الجديدة للدراويش
Advertisements

سليمان: عماد والصادق ونجيب مستمرون

الإسماعيلية - خالد لطفى:

يعقد الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة طلعت يوسف اليوم السبت اجتماعًا مهمًا قبل بدء المران المسائى استعدادًا لانطلاق الموسم المقبل لتحديد أسماء الوجوه الجديدة قبل غلق باب القيد الإضافى والاستغناء عن العناصر القديمة بالبيع أو الإعارة.

وقال عماد سليمان عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلى: إن التفاوض السرى مع اللاعبين الجدد المحليين والأجانب اقترب من الانتهاء لتغطية المراكز الشاغرة التى يحتاجها الفريق بعد مشاورات ومداولات استمرت لفترة طويلة، وأضاف أن هناك شروطًا تم وضعها للعناصر التى ينتظر انضمامها.   

وأشار عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلى إلى أن التنسيق مع طلعت يوسف عند اختيار الوجوه الجديدة لقيدها بالقائمة المحلية الإضافية دون فرض أسماء بعينها وهذا التوجه لن نحيد عنه مطلقًا تحت أى ظرف من الظروف.

وأوضح أن العروض المقدمة للإسماعيلى من أندية منافسة ترغب فى شراء بعض اللاعبين الكبار أو الصاعدين لا بد من دراستها جيدا قبل الموافقة عليها مهما كانت المغريات المادية للاحتياج لجهودهم إذا رأينا أهمية استمرارهم بعيدا عن فكرة رحيلهم.

وأكد أن الثلاثى عماد حمدى ومحمد الصادق وشكرى نجيب نجوم الإسماعيلى ليس لديهم أى اختيارات أخرى قبل انتهاء فترة القيد الصيفى سوى تجديد عقودهم حتى لا يقعوا تحت تأثير سماسرة اللعبة وشركات التسويق الرياضى بالحصول على توقيعهم خلال انتقالات يناير القادمة.

 

 

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة