رياضة

بيراميدز يؤمن بقاء السعيد .. ولقاء ودي مع السكة

18-9-2021 | 16:32
بيراميدز يؤمن بقاء السعيد  ولقاء ودي مع السكةبيراميدز يؤمن بقاء السعيد .. ولقاء ودي مع السكة
Advertisements
محمود عبدالسميع

كتب – محمود عبدالسميع: في تطور سريع للأحداث، جاءت التصريحات الرسمية الصادرة عن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك عن وجود أزمة مالية ضخمة لديه لتدفع إدارة بيراميدز للضغط مجددا على عبدالله السعيد كابتن الفريق الأول لكرة القدم للتراجع عن فكرة الرحيل والبقاء في الموسم المقبل .

وشهد معسكر بيراميدز السكندري تلقي السعيد نصائح جديدة من الإدارة والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال المدير الفني مضمونها ضرورة البقاء خاصة في ظل التغييرات التي حدثت في الفريق يتصدرها استقدام جلال لتولي المهمة في الموسم المقبل بخلاف رحيل أكثر من لاعب وتدعيم الصفوف وحل أزمة التهديف باستقدام فخر الدين بن يوسف المهاجم التونسي الدولي والحفاظ على كبار النجوم في الفريق مثل رمضان صبحي وأحمد فتحي وعمر جابر وعلي جبر من أجل المنافسة بقوة على لقب بطل الدوري إلى جانب حصد لقب بطل الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل .

ويعتمد مسئولو بيراميدز على عبدالله السعيد خاصة في ظل دوره القيادي وشخصيته القوية داخل الفريق ونفوذه لدى زملائه اللاعبين .

على جانب آ

خر، عقد إيهاب جلال اجتماعا مطولا مع لاعبيه شدد خلاله على منح كل لاعب فرصته في الموسم المقبل شريطة الالتزام في التدريبات وتنفيذ سياسة التدوير في التشكيل الأساسي مشددا على أن الفريق لديه طموحات مختلفة في الموسم المقبل عن المواسم السابقة وهي الحصول على البطولة وليس المنافسة فقط على الألقاب المحلية والقارية .

ويلتقي بيراميدز خلال ساعات مع السكة الحديد أحد فرق القسم الثاني ضمن سلسلة ودياته استعدادا لدور ال 32 لبطولة الكونفيدراليةالإفريقية .

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة