محافظات

بدء عمل 8 سيارات بمدينة كفر الشيخ للتسجيل وتلقي لقاح كورونا | صور

18-9-2021 | 15:24
عمل 8 سيارات بمدينة كفر الشيخ للتسجيل وتلقي لقاح كورونا
كفرالشيخ- علاء عبدالله

 وفرت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، 8 سيارات مجهزة لتقديم خدمة تسجيل وتلقي لقاح كورونا، لأهالي محافظة كفر الشيخ، من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساء، لمدة 10 أيام، ضمن  سيارات القوافل التي تم إطلاقها وتمركزها في المناطق التي تشهد كثافات وإقبال المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية.

يأتي ذلك ضمن الخدمات التي تقدمها الدولة ووزارة الصحة، بتوجيهات الدكتورة  هالة زايد، وزيرة الصحة، وتحت رعاية جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ.

 وأعلن محافظ كفر الشيخ، إطلاق  وزارة الصحة، بالتعاون مع المحافظة خدمه جديدة لتلقي المواطنين للقاح فيروس كورونا من خلال سيارة متنقلة تقوم بتطعيم المواطنين من كبار السن وذوي الأمراض المزمنة والراغبين في تلقي التطعيم، وتم تحديد 8 مواقع تتواجد بها السيارات، وهي المزلقان الوسطاني، ومزلقان الشرعية، والإنشاء والتعمير، ومجمع المواقف، ومسجد الخياط، ونادي كفر الشيخ الرياضي، ومسجد سيدي طلحه، وميدان ال47.

وأكدت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أن الأطقم الطبية ستستقبل المواطنين، لتقديم خدمة المساعدة في التسجيل الفوري لمن يتعثر في التسجيل وتسهيل إجراءات تسجيل البيانات إلكترونياً، وسرعة إجراءات تلقي التطعيم، تنفيذا لتعليمات وزيرة الصحة، وتحت رعاية محافظ كفر الشيخ.


جانب من المبادرةجانب من المبادرة

جانب من المبادرةجانب من المبادرة

جانب من المبادرةجانب من المبادرة
اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة