محافظات

محافظ أسوان يتابع حملات الطب البيطري على الأسواق |صور

18-9-2021 | 13:59
محافظ أسوان يتابع حملات الطب البيطري على الأسواق |صورحملات الطب البيطري على الأسواق
Advertisements
أسوان - محمد بكري

 تابع أشرف عطية محافظ أسوان، جهود مديرية الطب البيطري التي استهدفت تنظيم حملات دورية على أسواق الجزارة واللحوم والدواجن والمطاعم بنطاق المحافظة من أجل الاطمئنان على سلامة المعروضات ومدى صلاحيتها للاستخدام الآدمي.

وشدد المحافظ، على أهمية رصد أي مخالفات أولاً بأول من خلال الحملات المفاجئة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين بما يسهم في توفير منتجات غذائية ذات جودة عالية.

 ومن جانبه، أوضح الدكتور أحمد صالح مدير عام الطب البيطرى بأسوان، أنه تنفيذاً لتوجيهات وزير الزراعة واستصلاح الأراضى السيد القصير، ومحافظ أسوان اللواء أشرف عطية،  قام أطباء المجازر بالمديرية بالاشتراك مع قوة من مباحث التموين، وأيضاً جهاز حماية المستهلك بتنفيذ حملة تفتيش مكبرة على محلات الجزارة البلدية و ثلاجات اللحوم المجمدة بمدينه كوم أمبو.

وأشار إلى أن الحملة نجحت في ضبط 120 كجم لحوم بقرى وضانى بلدى ومجمدات فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمى ومذبوحة خارج المجازر الحكومية، حيث تم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار النيابة المختصة بشأنها، وتحرير ٤ محاضر جنح أمن دولة طوارئ قسم شرطه كوم أمبو، وجار اتخاذ اللازم حيال المتهمين بمعرفه النيابة المختصة.


جانب من الحملة جانب من الحملة
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة