سوشيال ميديا وفضائيات

الغضبان: بورسعيد أول محافظة رقمية في مصر ونقدم 112 خدمة بالتليفون

17-9-2021 | 22:31
الغضبان بورسعيد أول محافظة رقمية في مصر ونقدم  خدمة بالتليفونمحافظ بورسعيد
Advertisements
عبد الصمج ماهر

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن تطبيق المشروعات القومية في بورسعيد أولا مثل "حياة كريمة والتأمين الصحي الشامل والتحول الرقمي ومنظومة الخبز"، يرجع إلى صغر مساحة المحافظة وعدد السكان القليل، لأن الدولة تقوم بتجريب المشروع على منطقة صغيرة وإصلاح المشاكل أولا قبل تعميم المشروع على محافظات الجمهورية.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، أن بورسعيد تعد الآن أول محافظة رقمية، موضحًا أن المحافظة بدأت التحول الرقمي في 2019، والآن في عام 2021 يستطيع المواطن أن يقضي 112 خدمة منها 40 خدمة خاصة بالتنمية المحلية من خلال التليفون.

وأكد "الغضبان"، أن تطبيق التأمين الصحي الشامل كان حلما لكل المصريين، وتحقق في بورسعيد، منوها أنه مر بأزمة صحية كبيرة ورفض السفر للخارج وتلقى العلاج داخل مستشفيات المحافظة.

وعن ساحة مصر في بورسعيد، قال محافظ بورسعيد، إن ساحة مصر تطل على قناة السويس وبها تمثال مصر أم الدنيا، لاستقبال كل السفن التي تعبر من قناة السويس.

وأوضح "الغضبان"، أنه يتواصل مع المواطنين بشكل مباشر وأغلب مشاويره يقوم بها ماشيا لأنه يفضل التواصل مع الناس بشكل مباشر لحل مشاكلهم.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة