أخبار

إقبال كثيف من الموطنين علي حملة "معا نطمئن.. سجل الآن"

17-9-2021 | 22:13
إقبال كثيف من الموطنين علي حملة  معا نطمئن سجل الآن  تلقي لقاح كورونا - أرشيفية
Advertisements
عبدالله الصبيحي

تواصل وزارة الصحة والسكان، تنفيذ حملة "معا نطمئن.. سجل الآن"، بمحافظة الدقهلية، لتوجيههم لمراكز الشباب وتلقي لقاح فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة خصصت 9 أتوبيسات بالإضافة إلى سيارات مجهزة تجوب المحافظات الثلاث "الفيوم، الدقهلية، القليوبية" اليوم، ويضم كل أتوبيس 15 فريقًا من التواصل المجتمعي بوزارة الصحة، تم تدريبهم على أعلى مستوى ويرتدون زيًا مخصصًا، ومزودين بأجهزة "تابلت" لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح، والرد على جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات، وأن المواطنين الذين سجلوا على الموقع سابقًا ولم تصلهم رسالة نصية يمكنهم التوجه إلى الحملة للحصول على رسالة فورية بموعد تلقي اللقاح.

وتجوب الحملة مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات ومواقف المواصلات العامة ومحطات المترو والقطارات، وأنه تم تخصيص 8 مركز شباب وتجهيزها بالمحافظات التي انطلقت بها الحملة اليوم، لتلقي المواطنين اللقاح في نفس اليوم فور التسجيل بالحملة، فضلاً عن تجهيز مراكز شباب بجميع المحافظات التي تجوبها الحملة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك لمنع التزاحم بمراكز تلقي اللقاح.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة