رياضة

قائد فريق سيراميكا يحفز زملاءه

17-9-2021 | 22:32
قائد فريق سيراميكا يحفز زملاءهعامر عامر
Advertisements
السويس عمرو غنيمة

عقد الحارس عامر عامر، قائد فريق سيراميكا ، جلسة مع زملائه اللاعبين، عقب انتهاء المران المسائي اليوم، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

وحرص قائد فريق سيراميكا، على تحفيز اللاعيبن، وطالبهم بضرورة استغلال فترة المعسكر،  المقام حاليًا في شرم الشيخ، من أجل التركيز على الوصول لأعلى مستوى فني وبدني، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، بقيادة الكابتن هيثم شعبان.

وأكد عامر عامر خلال الجلسة مع اللاعبين، على ضرورة تحقيق نتائج طيبة مع بداية الموسم القادم، في ظل المنافسة الشرسة والتأهب الشديد بين جميع الأندية، خلال الموسم المقرر انطلاقه خلال أيام.

وشدد قائد الفريق، على أن الموسم الجديد سيكون صعبًا للغاية على الجميع، ولن تكون هناك مواجهة سهلة أو مضمونة، سواء للأندية العريقة، التي لها باع كبير في الدوري، أو الأندية التي لا زالت تبحث عن إثبات نفسها في المسابقة.

وتابع عامر في حديثه لزملائه : وسط هذا الصراع المرتقب علينا الظهور بشكل قوي ومميز، خاصة وأن إدارة نادي سيراميكا، توفر كل عوامل النجاح والاستقرار ،من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق الأهداف المرجوة .

ونقل عامر عامر ، إلى اللاعبين ثقة مجلس إدارة سيراميكا في تحمل جميع اللاعبين مسئولياتهم، من أجل تقديم مستوى طيب، وتحقيق نتائج تليق بالاسم والمكانة التي حفرها الفريق، خلال الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا:

لاعبو الزمالك يرفضون تأجيل الاجتماع مع حسين لبيب

منتخب مصر يتراجع في تصنيف فيفا الشهري

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا مساء اليوم بالإسكندرية استعدادًا للسوبر

التصريحات الغائبة.. ما لم يقله «كيروش» مدرب منتخب مصر الجديد في مؤتمر تقديمه | صور

كيروش: «اعتبروني مصري.. وسأستغل قدراتي لتحقيق النجاح مع المنتخب»

أسامة نبيه يوضح في بيان رسمي أسباب استقالته من الزمالك

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة