Close ad

تفاصيل الابتسامة الأخيرة لفتاة المول.. وشهود عيان: كان فيها النفس بعد وقوعها| صور

17-9-2021 | 21:26
تفاصيل الابتسامة الأخيرة لفتاة المول وشهود عيان كان فيها النفس بعد وقوعها| صور انتحار فتاة في (سيتي ستارز)
أحمد فتح الباب

"انتشار مكثف لأفراد الأمن الإداري، وتحذيرات وعقوبات للعاملين بالمحال التجارية لعدم التحدث مع الصحفيين"، هكذا كان المشهد داخل مول سيتي ستارز بعد مرور ٢٤ ساعة على واقعة انتحار ميار من الطابق السادس. 

موضوعات مقترحة

"سيتي ستارز" يشدد إجراءات الأمن بعد انتحار "ميار"

لم تمر واقعة انتحار ميار كأن لم تكن، فبعيداً عن حالة الذعر التي سيطرت على المكان لحظة سقوط الفتاة من الدور السادس، والحالة النفسية السيئة لكل من شاهد وحضر الواقعة، إلا أن هناك حالة من الهدوء الحذر تسيطر على مكان الواقعة. 

أثمرت التحذيرات المشددة داخل المركز التجاري، على خلفية واقعة ميار عن نقل أحد العاملين بالمحال التجارية، المتواجدة بمحيط مكان سقوط الفتاة، وذلك على خلفية التحدث مع أحد الصحفيين في الواقعة، وعلى الفور تم نقله لفرع آخر خارج المول. 


شهود العيان يروون لمحرر بوابة الأهرام تفاصيل الواقعة

عامل بالمول يكشف سر الابتسامة الأخيرة للفتاة المنتحرة

فمن جانب تفاصيل اللحظات الأخيرة، قال محمد إن الفتاة حضرت إلى المطعم الخاص به، بمفردها وظلت تراقب بنظراتها كل المتواجدين في المكان، وعندما سألها أحد العاملين في المطعم عن طلباتها، قالت له إنها تريد قائمة المأكولات فأحضرها إليها. 

فلم تقم بطلب شيء، فحضر إليها محمد "مدير ومسؤول المطعم"، لسؤالها عما إذا كانت في احتياج لمساعدة لشرح قائمة المأكولات، فابتسمت في وجهه وأجابته بأنها تنتظر أصدقاءها، وفور انصرافه من أمامها غافلته وصعدت على الكرسي فحاول الإمساك بها، إلا أنه لم يتمكن من ذلك؛ بسبب تحركاتها السريعة في تنفيذ ما بدأته. 

وأضاف محمد بأنه عندما شاهدها تسقط على الأرض كان يردد "هعملك أي حاجة بس بلاش تموتي". 


شهود العيان يروون لمحرر بوابة الأهرام تفاصيل الواقعة

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يدينون عامل المحل في انتحار فتاة المول 

وعن حالة محمد النفسية، أوضح بأنه ظل يبكي بداية من تحركه بسيارته من المول إلى منزله، وحتى الصباح فلم يكن مجرد موقفاً شاء القدر أن يضعه فيه وإنما كان حدثا ومشهدا لن يستطيع أن ينساه طوال حياته. 

ومن جانبه استنكر محمد تعليقات بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول فشله في إنقاذ الفتاة، قائلا:"أنا مش فاهم الناس دي عايزة إيه مني أنا حاولت.. وعملت اللي عليا وكان نفسي ألحقها والفرق كان بيني وبينها ثانية واحدة، لكن هي ماترددتش ثانية". 

وأشار محمد بأن المطعم كان متواجدا فيه عدد كبير من الزبائن ولم يتحركوا من أماكنهم، وكانوا أقرب إليها منه، بالإضافة إلى وجود شخصين بالطاولة المجاورة لها، لكنهما لم يستطيعا التحرك من ذهولهما من الموقف. 


شهود العيان يروون لمحرر بوابة الأهرام تفاصيل الواقعة

تفاصيل لحظة انتحار ميار في المول 

من جانبه قال عامل في المركز التجاري، "رفض ذكر اسمه"، إن الفتاة سقطت الساعة ١٠ مساء تقريباً، بجوار المحل الخاص به، فارتطمت بسقف غرفة خشبية تابعة لكافيه في الدور الأرضي فسقطت على الأرض.  

وقال صديقه الذى يعمل في المحل ذاته، إن الفتاة كانت على قيد الحياة بعدما سقطت على الأرض، وهناك بعض الأشخاص كانوا يحاولون عمل بعض الإسعافات الأولية لكنهم فشلوا في ذلك، وحضر رجال الإسعاف وقاموا بحملها للمستشفى لكنها فارقت الحياة فور وصولها. 

كانت تلقت غرفة النجدة بلاغاً، بشأن قيام طالبة في الفرقة الرابعة طب أسنان بإلقاء نفسها من الدور السادس داخل مول سيتى ستارز، وعلى الفور تم نقلها لمستشفى رابعة العدوية، توفيت حال وصولها.

وبالانتقال والفحص تم التوصل إلى إحدى صديقتها، والتى قررت أنها كانت رفقة المتوفية داخل كافيه بسيتى ستارز حتى الساعة الخامسة مساء، وانصرفت وتركتها بمفردها، وأضافت أن المتوفية تعانى من حالة نفسية واكتئاب شديد لشعورها بالاضطهاد وسوء المعاملة من قبل أهلها، وأضافت بأن المتوفية أخبرتها اليوم برغبتها فى الانتحار.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة