رياضة

أخبار الأهلي.. ظهور مُرتقب لصفقات الأحمر في السوبر المصري

17-9-2021 | 18:19
صفقات الأهلي
Advertisements
أحمد عبد الحميد

حالة من الترقب تسيطر على جماهير النادي الأهلي انتظاراً لظهور الصفقات الجديدة مع الفريق في انطلاقة الموسم الجديد الذي يستهله الأحمر بمواجهة طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري في السوبر المصري باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ووفقاً للمعطيات الأخيرة قد تأتي مباراة السوبر المصري بالظهور الأول للموزمبيقي لويس ميكيسوني، خاصة بعد ظهوره في تشكيل مباراة المقاولون وظهوره بشكل جيد،  وتبدو احتمالات تواجده في تشكيلة المباراة الرئيسية، ومن المنتظر أن يمنح موسيماني الفرضة لـ حسام حسن وعمار حمدي في جزء من مباراة الطلائع وإن كان هذا متوقفا على ظروف ومجريات المباراة، فيما لا يزال موقف أحمد عبد القادر وكريم فؤاد لم يتضح بعد في خطة الجنوب أفريقي .

يذكر أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قد أعلن قائمة الفريق التي غادرت مساء أمس إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة