رياضة

أخبار الأهلي.. صراع ثلاثي في الجبهة اليُمنى قبل السوبر المصري

17-9-2021 | 18:21
أخبار الأهلي صراع ثلاثي في الجبهة اليُمنى قبل السوبر المصريأكرم توفيق
Advertisements

تشهد الجبهة اليُمنى في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صراعاً ثلاثياً مثيراً بين أكرم توفيق ومحمد هاني والوافد الجديد كريم فؤاد، لحجز المكان في تشكيلة الفريق  في مباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش المقرر إقامتها يوم 21 من الشهر الجاري.

وتبدو حظوظ أكرم توفيق هي الأعلى في الوقت الحالي، بعد أن شارك في هذا المركز وظهر بشكل قوي خلال مواجهات الأحمر في الموسم المنصرم، إلا أن إصابته الأخيرة أمام المقاولون قد تحول دون مشاركته من الناحية الطبية، وسط ترقب من محمد هاني الذي يسعى للعودة مرة أخرى لقيادة الجبهة اليمني، بعد أن ابتعد لظروف الإصابة ليسيطر توفيق على مركزه بعد ذلك.

وينشد كريم فؤاد من لفت نظر بيتسو موسيماني خلال معسكر الإسكندرية خاصة، وأنه ظهر في فترات قصيرة في مباراتي الفريق الودية الأخيرة. 

وكان «موسيمانى» قد اختار قائمة الفريق التي غادرت للإسكندرية أمس وضمت كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة