رياضة

أخبار الأهلي.. كيف يفكر «موسيماني» في خط الدفاع قبل مباراة السوبر؟

17-9-2021 | 16:09
حمدي فتحي
Advertisements
أحمد عبد الحميد

جاء ظهور حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي، في مركز "المساك" في مباراة المقاولون الودية والتي جرت أمس، ليفتح الباب لمجال الاستعانة به في هذا المركز في بعض المواجهات المقبلة للأحمر، وقد بدأ بيتسو موسيماني في التفكير في تجريب بعض اللاعبين في مراكز غير مراكزهم الأصلية ليواجه أي ظروف طارئة مع الفريق في الفترة المقبلة.

وكان دفاع الأهلي قد استقبل 29 هدفاً في الدوري الموسم الماضي، وهو رقم كبير جدًا لأحد أهم خطوط الأهلي على مدار تاريخه، وتقاسم الثنائي بدر بانون وأيمن الظهور الأكبر في خط دفاع الأهلي بالموسم الماضي.

وكشفت مباراة المقاولون الودية طريقة تفكير بيتسو موسيماني المدير الفني  في خط الدفاع ،  بتجربة حمدي فتحي في مركز قلب الدفاع، لمحاولة الاستعانة به في المباريات المقبلة ومواجهة أي إصابة للاعبي الدفاع، خاصة وأن اللاعب يمتاز بقدارت دفاعية جيدة.

يذكر أن حمد فتحي ظهر في مركز "المساك" في فترة السويسري رينيه فايلر في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك قبل موسمين والتي انتهت بفوز الأهلي 3-2 . 

وينتظم الفريق في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

واختار «موسيمانى» قائمة تضم كلا من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

اقرأ أيضا: 

أخبار الزمالك.. مدافع الزمالك يقترب من بيراميدز

سموحة يطلب تأجيل مباراته مع بيراميدز في كأس مصر

أخبار الأهلي.. عبد الحفيظ يحتوي غضب محمد محمود في جلسة خاصة

الزمالك يحاول إيجاد مخرج لأزمة القيد بعد رفض السيستم

"كارتر": أولمبياد 2028 ستقام في موعدها دون مشاكل مالية

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة