Close ad

المصري .. دعم جماهيري

17-9-2021 | 15:49
المصري  دعم جماهيريالمصري .. دعم جماهيري
محمد ياسين

هتافات خاصة للجدد.. وأموتو أبرز طلبات الشعباني

موضوعات مقترحة

بورسعيد – محمد ياسين: دعم جماهيري كبير حاز عليه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي مع بدء فترة الإعداد تمهيدا لخوض منافسات بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022.

وحرصت الجماهير على التواجد في محيط مقر الملعب وتشجيع اللاعبين بحرارة وسط إجراءات أمنية مشددة وانصرفت على الفور بعد الهتاف للاعبين ومطالبتهم بالمنافسة على لقب بطل الكونفيدرالية الإفريقية.

ونالت الوجوه الجديدة في الميركاتو الصيفي يتصدرهم عمرو مرعي وأحمد الشيخ نجمي الهجوم والوسط النصيب الأكبر من الهتافات وطالبتهما الجماهير بتقديم أقصى جهد برفقة الفريق في منافسات الموسم المقبل.

وفي سياق آخر ينتظر مجلس إدارة المصري وصول الدعم المالي من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والشركة الراعية لصرف مستحقات اللاعبين المتبقية من الموسم الماضي وأيضا صرف نسبة 25% الأولي والمزمع صرفها أول أكتوبر المقبل طبقا لبنود عقد كل لاعب.

وكانت فترة الإعداد للموسم الجديد انطلقت في بورسعيد تحت إشراف الطاقم الفني المعاون للتونسي معين الشعباني المدير الفني الجديد المنتظر له أن يبدأ في قيادة التدريبات خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأنتظم كل من أحمد مسعود وكريم العراقي وأحمد شوشة وعمرو موسي وإسلام صلاح وأحمد شديد قناوي وعلاء عطا وإسلام أبو سليمة وفريد شوقي وحسن علي وإسلام عطية ومحمد عنتر وحجاج عويس ومحمد جريندو وأحمد رفعت ومصطفى سلطان وحسين رجب واوستين اموتو وايزي ايمكا وزياد فرج ومحمد شحاتة ومحمد الجمل ومصطفى أيمن وعلاء كريم وعلي حمدي وأحمد علاء وعمرو مرعي وإسلام جمال وأسامة الجزار ومحمد بلح وإسلام المزين وإلياس الجلاصي في التدريبات الجماعية وسط تركيز من جانب سيف داوود والسعيد إبراهيم المدربين على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

وشهدت الساعات الأخيرة تجديد معين الشعباني المدير الفني رفضه رحيل النيجيري أموتو عن المصري في ظل رهانه عليه بجانب زميله عمرو مرعي الوافد من بيراميدز في الميركاتو الصيفي في قيادة الهجوم لما يملك الثنائي من خبرات إفريقية عند خوض منافسات الكونفيدرالية.

اقرأ أيضًا: