رياضة

مارتين يتطلع لحصد أكثر من ميدالية في بطولة العالم

17-9-2021 | 13:18
توني مارتين
Advertisements
الألمانية

قال الدراج الألماني المخضرم توني مارتين إنه يتطلع إلى حصد أكثر من ميدالية في بطولة العالم للدراجات التي تنطلق في بلجيكا مطلع الأسبوع المقبل، وذلك بعد تعافيه من الحادث الذي تعرض له خلال سباق فرنسا الدولي (تور دو فرانس).

وأضاف مارتين (36 عاما) في مقابلة لوكالة الأنباء الألمانية : "إذا كان بإمكاني الكشف عن أمنية، فإنها تتمثل في إحراز ميدالية في منافسات الفردي ضد عقارب الساعة وذهبية في المنافسات المختلطة (ضد عقارب الساعة). هذا سيكون سيناريو الحلم. وسنرى ما إذا كان هذا واقعيا أم لا".

وتوج مارتين بطلا للعالم أربع مرات في منافسات ضد عقارب الساعة وأكد أن النجاح الذي تحقق في الماضي يعني: "أنني لا يفترض أن أهدف للمركز الخامس" في السباق المقرر يوم الأحد لمسافة 3ر43 كيلومترا بين كنوكه-هايست وروج.

وتابع: "أرى أنها منافسة تناسبني بشكل كبير للغاية. أتمتع بمستو جيد، وسأكون سعيدا بحصد ميدالية إذا سارت الأمور على ما يرام".

ولم يشارك مارتين في بطولة العالم العام الماضي، والتي أقيمت في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

وفي العام الجاري، تعرض مارتين لحادث خلال المرحلة الأولى من تور دو فرانس، حيث اصطدم بلافتة كانت تحملها سيدة وأسفر ذلك عن اصطدام مروع.

وخرج مارتين، دراج فريق جامبو-فيزما، من المنافسات إثر تصادم آخر في المرحلة الحادية عشر من تور دو فرانس، لكنه قال إنه أصبح لائقا من جديد الآن.

أقرأ أيضاً:

لاعبو الزمالك يرفضون تأجيل الاجتماع مع حسين لبيب

منتخب مصر يتراجع في تصنيف فيفا الشهري

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا مساء اليوم بالإسكندرية استعدادًا للسوبر

التصريحات الغائبة.. ما لم يقله «كيروش» مدرب منتخب مصر الجديد في مؤتمر تقديمه | صور

كيروش: «اعتبروني مصري.. وسأستغل قدراتي لتحقيق النجاح مع المنتخب»

أسامة نبيه يوضح في بيان رسمي أسباب استقالته من الزمالك

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة