رياضة

أخبار الأهلي.. عبدالحفيظ يحتوي غضب محمد محمود في جلسة خاصة

17-9-2021 | 13:16
أخبار الأهلي عبدالحفيظ يحتوي غضب محمد محمود في جلسة خاصةسيد عبدالحفيظ
Advertisements
أحمد أبو طالب

حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى على عقد جلسة مع محمد محمود لاعب الفريق بعد استبعاده من معسكر الفريق لمباراة السوبر المحلي.

وأكد مدير الكرة للاعب على أن استبعاده من مباراة السوبر جاء لمزيد من التركيز خاصة أن فرصة مشاركته في المباراة صعبة لظروف ابتعاده بسبب الإصابة وطلب عبد الحفيظ من اللاعب ضرورة التركيز في التدريبات والسعي لاستعادة مستواه في أسرع وقت ممكن لحين العودة للمشاركة في المباريات  .

واختار بيتسو موسيماني، قائمة الفريق التي سافرت مساء أمس إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة السوبر المصرى أمام طلائع الجيش. 

وجاءت قائمة الأهلي لتصم كلا من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على لقب بطولة السوبر المصري.

إقرأ أيضا:

لاعبو الزمالك يرفضون تأجيل الاجتماع مع حسين لبيب

منتخب مصر يتراجع في تصنيف فيفا الشهري

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا مساء اليوم بالإسكندرية استعدادًا للسوبر

التصريحات الغائبة.. ما لم يقله «كيروش» مدرب منتخب مصر الجديد في مؤتمر تقديمه | صور

كيروش: «اعتبروني مصري.. وسأستغل قدراتي لتحقيق النجاح مع المنتخب»

أسامة نبيه يوضح في بيان رسمي أسباب استقالته من الزمالك

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة