رياضة

أجيري يمتدح أداء مونتيري بعد التأهل للنهائي

17-9-2021 | 12:08
خافيير أجيري
وكالات

أكد خافيير أجيري المدير الفني لمونتيري المكسيكي، أن فريقه قدم أفضل أداء له منذ توليه تدريبه، وذلك بعد تغلبه على كروز أزول في إياب نصف نهائي دوري أبطال الكونكاكاف بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال أجيري، الذي تولى تدريب مونتيري في يناير الماضي، إن "نصف النهائي هذا يقول إننا قدمنا أفضل مباراة منذ وصولي" وذلك عقب المباراة التي أقيمت على ملعب "أزتيكا" العريق في العاصمة المكسيكية وانتهت بفوز مونتيري 1-4 ليحسم تأهله للنهائي بعدما كان قد فاز أيضا بمباراة الذهاب بهدف دون رد.

وأبرز المدير الفني لمونتيري أن سر تفوق فريقه في المباراة كان "المثابرة" طوال الـ90 دقيقة، مضيفا: "لطالما انتقدت عدم انتظامنا في الأداء ولكن اليوم لم نكن كذلك وكان هذا السر".
ورغم الانتصار، شدد خابيير أجيري صاحب الـ62 عامًا على ضرورة التحلي بالهدوء لأن الهدف النهائي وهو حصد اللقب لم يتحقق بعد، مشيرا: "لم نفعل شيئا بعد. تتبقى مباراة. علينا أن نتوخى الحذر".


ويواجه مونتيري في النهائي كلوب أمريكا الذي أطاح بدوره في نصف النهائي بفيلادلفيا يونيون الأمريكي بإجمالي نتيجة 4-0 في لقائي الذهاب والعودة، علما بأن مونتيري تأهل لنهائي الكونكاكاف 4 مرات في مشواره وتوج باللقب في المرات الأربع.

 

اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة