رياضة

أخبار الأهلي.. وليد سليمان يدرس الاعتزال نهاية الموسم المقبل

17-9-2021 | 03:35
أخبار الأهلي وليد سليمان يدرس الاعتزال نهاية الموسم المقبلوليد سليمان
Advertisements
أحمد عبدالحميد

يدرس وليد سليمان، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعلان اعتزاله كرة القدم عقب نهاية الموسم الكروي الجديد، المقرر انطلاقه خلال شهر أكتوبر المقبل.

يأمل اللاعب أن يختتم مشواره مع المارد الأحمر؛ عقب المشاركة في كأس العالم للأندية، الذي كان من المقرر إقامته في شهر ديسمبر المقبل باليابان، وجرى تأجيله إلى موعد لاحق لحين الاستقرار على مكان استضافته.

وجاءت خطوة التفكير في الاعتزال لوليد سليمان، بعد أن أصبح خارج الحسابات الفنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في الموسم المنصرم ، كما أن تدعميات الفريق الجديدة ستزيد من صعوبة مشاركته مع الفريق ، فضلا عن انتهاء عقده مع الأهلي مع نهاية الموسم الجديد، ولم يفاتحه أي مسئول في النادي في مسألة تمديد عقده حتى الآن .

يذكر أن اللاعب قد تلقى عدة عروض في الموسم الماضي للاستفادة من خبراته في الملاعب، إلا أن اللاعب رفض نهائيًا الرحيل عن صفوف الأهلي، مفضلا إعلان مشواره  داخل القلعة الحمراء».

في الوقت الذي لم يطلب فيه  موسيماني رحيله  عن صفوف الفريق، مثل ما حدث مع أكثر من لاعب ، حيث أكد المدير الفني أن وليد سليمان له دور كبير مع اللاعبين في أوضة اللبس، وترك مسألة تحديد مصيره إلى إدارة الأهلي .

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة