رياضة

لبيب: «من يرفض دفع الاشتراكات من الأعضاء يُسقط نادي الزمالك»

17-9-2021 | 01:15
لبيب ;من يرفض دفع الاشتراكات من الأعضاء يُسقط نادي الزمالك;حسين لبيب
Advertisements

أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن لاعبي الفريق حصلوا على متوسط 80% من عقودهم وجزء كبير من مكافآت الفوز ببطولة الدوري المصري.


وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري للمرة الـ 13 في تاريخه بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة.


وأضاف لبيب خلال استضافته ببرنامج «أوضة اللبس» المُذاع على قناة «النهار»: «سأترك الحرية لكارتيرون في اختيار بديل أسامة نبيه، والمدرب العام للزمالك، الذي تقدم باستقالته».


تابع: «اللاعبون حصلوا على متوسط 80% من عقودهم وجزء كبير من مكافآت الفوز، ولكن لدينا مشكلة بأن هناك لاعبا حصل على 40% من عقده وآخر على 90% وهذا نتيجة أخطاء سابقة».


وتابع : «الصندوق الذي تم إنشاؤه لنادي الزمالك، أحد المتبرعين دفع 10 ملايين جنيه ومصر كلها دفعت 5 أو 6 ملايين جنيه، وهم مشكورين، ولكن كل محبي الزمالك الذين يتحدثون كثيرًا ويحاسبوني، لو مليون زملكاوي كل واحد دفع 100 جنيه سنجمع 100 مليون و(ابقوا تعالوا حاسبوني)».


وأوضح: «أقول لجمهور الزمالك إنه من المفترض جمع حوالي 140 مليون جنيه من الأعضاء، ولكن لم نجمع إلا حوالي 50 مليونًا، هذا لأن بعض الأشخاص قالوا للأعضاء لا تدفعوا الاشتراكات من أجل إسقاط هذه اللجنة».


استطرد: «أعلنها، بأن آخر فترة ليٌ في شهر نوفمبر ولن أستمر بعده، وهناك شخص يسب في شخصي منذ 4 أشهر ولا أعرفه، أنا لن أسمح لنفسي ولا أسرتي أن أظل في كل هذا بعد نهاية مدتي في النادي، ولن أخوض الانتخابات القادمة، وسأترك النادي يوم 19 نوفمبر».

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة