رياضة

رئيس الزمالك: نعمل في صمت.. وبعض الأشخاص يصدرون صورة قاتمة عن النادي

17-9-2021 | 00:53
رئيس الزمالك نعمل في صمت وبعض الأشخاص يصدرون صورة قاتمة عن الناديحسين لبيب
Advertisements

قال حسين لبيب رئيس اللجنة المُكلفة بإدراة نادي الزمالك، إن دوره هو توضيح الأمور والحقائق للرأي العام ونترك من ينتقد ينتقد.


وأضاف لبيب في تصريحات تلفزيوينة لبرنامج "أوضة اللبس"عبر فضائية "النهار ": نشعر كلجنة أن هناك أناسا يريدون أن تصل للجماهير صورة قاتمة غير الحقيقية التي عليها النادي، مثلا موضوع حمدي النقاز، نحن عندما ننظر لهذا الملف فنحن نراه من ضمن القضايا الدولية المرفوعة ضد النادي".


وزاد: "هناك قضايا كانت مرفوعة وعلى الزمالك 7 ملايين و9 آلاف دولار، وخفضنا هذا المبلغ إلى 2 مليون و300 ألف دولار، ووفرنا للنادي حوالي 24 مليون جنيه، وحمدي النقاز أنا لا أدافع عنه، ولكن الظروف التي كان بها النادي وأن يُدفع المبلغ المستحق له فهذا أمر صعب".


واستطرد: "حاولنا أن ندفع له هذه المستحقات عن طريق عقد جديد، ويبقى الأمر في يد المدير الفني سواء بالبيع أو الإعارة أو المشاركة".


وقال: "قصة أن لاعب يرفع قضية ضد الزمالك ثم يعود فهي حدثت أكثر من مرة ومع أكثر من ناد، والناس تسترجع التاريخ وسترى أن هذا حدث من قبل مع آخرين".


وأسترسل: "أول أمس دفعنا 300 ألف دولار للاعب أتشيمبونج، وكان لديه مستحقات مليون و300 ألف دولار، وخفضنا المبلغ إلى 900 ألف دولار، وسنقوم بتقسيط الباقي على 18 شهرا، بالإضافة إلى مستحقات جروس التي بلغت 600 ألف دولار".

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة