رياضة

وائل جمعة: كيروش مكسب كبير للمنتخب.. ومحمد صلاح هنأني بمنصب مدير الكرة

17-9-2021 | 00:51
وائل جمعة كيروش مكسب كبير للمنتخب ومحمد صلاح هنأني بمنصب مدير الكرة وائل جمعة
Advertisements
أحمد ناجي

أكد وائل جمعة، مدير منتخب مصر الوطني، أن تركه لمجال تحليل المباريات لم يكن قرارًا سهلاً مع الاستقرار الذي كان يعمل به قبل موافقته على توليه منصبه بالجهاز الفني الجديد للفراعنة.


وأضاف جمعة خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "أون تايم سبورت" عن ترك تحليل المباريات والعمل مع المنتخب: "لم يكن القرار سهلًا مع الاستقرار الذي كنت فيه، ولكن لم أعتد أن أتأخر عن مصر وشرف وفخر لي أن أتواجد في هذا المنصب، وأريد عمل تاريخ به مثلما صنعت التاريخ كلاعب".


تابع: "مصر كسبت مدربًا ممتازًا ومناسبًا لمكانة الفراعنة، هو مدرب عالمي وعمل مع نجوم وفرق لها أسماء كبير، كيروش ليس صغيرًا في العمر ورأينا في حديثه أنه شاب يبدأ حياته التدريبية ولديه طموح، ومنبهرون بالطريقة التي يتعامل بها".


وواصل: "روجر دي سيا المساعد في جهاز كيروش كان المدير الفني لأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي عام 2013 عندما واجه الأهلي، هو مدرب لديه خبرة كبيرة وإضافة للجهاز الفني".


استكمل: "الجهاز الفني لمنتخب مصر بالكامل سيكون متواجدًا في مباراة كأس السوبر بين الأهلي وطلائع الجيش".


أكمل: "مباراة منتخب ليبيريا الودية ستقام في برج العرب يوم 30 سبتمبر الجاري".


استطرد: "نتمنى تواجد محمد صلاح في مباراتي ليبيا، هو لاعب مهم جدًا لمصر وكيروش تحدث عنه بشكل أكثر من رائع وممتاز، والأخير يريد أن يستفيد من كل قدرات نجم ليفربول، لأنه لاعب عالمي ومصنف".


اختتم: "محمد صلاح بارك لي وتمنى لي التوفيق في منصبي مع منتخب مصر".

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة