أخبار

استمرار حملة "سلامتك تهمنا" للتحذير من السلوكيات الخاطئة في التعامل مع وسائل النقل

16-9-2021 | 21:53
حملة سلامتك تهمنا
نبيل بدر

واصلت وزارة النقل استكمال حملة "سلامتك تهمنا" على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في إطار خطتها للتوعية بالسلوكيات الخاطئة في التعامل مع الطرق وداخل المواصلات العامة، إلى جانب خطة النقل الاحترازية للوقاية والتوعية من انتشار فيروس كورونا.

وقامت صفحة الوزارة، بنشر صور تحث الركاب على عبور الطريق من خلال أنفاق المشاة، وتجنب العبور من الأماكن غير المخصصة للعبور أو الفتحات الموجودة في الأسوار بما يعرض حياة المارة للخطر، وكذلك إلقاء المهملات والمخلفات داخل عربات القطارات، وأيضا التحذير من الركوب بين عربات القطار أو على سطح القطارات أو ركوب القطار بعد تحركة من المحطة وكذلك النزول قبل توقفه بالمحطات.

كما استمرت صفحة الوزارة في نشر منشورات تحث من خلالها الركاب على ارتداء الكمامات، والاهتمام بعملية التباعد الاجتماعي في وسائل النقل والمواصلات العامة ومترو الأنفاق والسكة الحديد والأتوبيسات، لتجنب الإصابة أو انتشار فيروس كورونا بين المستخدمين.

يأتي ذلك فى إطار الإجراءات اليومية التي تتبعها وزارة النقل، للحد من انتشار فيروس كورونا بين مستخدمي وسائل ومرافق النقل من تعقيم وتطهير للمحطات والقطارات سواء في مرفق السكك الحديدية، أو مترو الأنفاق وحتى شركة الاتحاد العربي للنقل البري التابعة للوزارة.

أعلنت وزارة النقل عن تبنيها حملة سلامتك تهمنا للتوعية بالسلوكيات الخاطىة في التعامل مع وسائل المواصلات، سواء داخل هيئة السكك الحديدية أو مرفق المترو أو المواصلات العامة للحد من انتشار تلك السلوكيات، وتجنب الوقوع في مشكلات نتيجة تلك السلوكيات غير الصحيحة.

اقرأ ايضا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة