حـوادث

4 طعنات قاتلة في القلب مقابل «نصيحة».. مقتل شاب على يد جيرانه بحلوان | صور

16-9-2021 | 18:42
المجني عليه
محمد محسب

حالة من الحزن والبكاء الهيستيري سيطرت على قاطني منطقة عرب غنيم بحلوان، مساء الأحد الماضي، على ضحية لم تقترف ذنباً سوى أنه مات ضحية شهامته التي دفعته لتقديم نصيحة كانت السبب وراء مقتله.

منعهم من بيع المواد المخدرة أسفل منزله بمنطقة حلوان، فكان عقابه هجوما داميا انتهى بتمزيق جسد «محمود إسماعيل» صاحب الـ25 عامًا، ليلقي مصرعه بـ 4 طعنات نافذة في القلب.

انتقل محرر «بوابة الأهرام» إلى مكان الواقعة التي راح ضحيتها شاب في منتصف العشرينيات من العمر، على يد شقيقين "مصطفى .ا" و"محمد .ا"، وذلك بعد نشوب مشاجرة بينهما قام الجناة على إثرها باستلال سلاح الجريمة "مطواة"، وقام خلالها المتهمان بطعن المجني عليه عدة طعنات نافذة أودت بحياته في الحال.

الشهامة وراء مقتل شاب عشريني بحلوان

فى منطقة عرب غنيم بحلوان، الذي شهدت مقتل "محمود" أمام جيرانه، وقف "سيد .ح" أحد أصدقاء الضحية ليروي تفاصيل الجريمة التي نفذها شقيقان بالمنطقة، يعملان في ترويج المخدرات.

بداية الواقعة عندما أبدى المجني عليه غضبه من المتهمين، اللذين اتخذا من المنطقة التي يقطن بها مكاناً لبيع موادهما المخدرة ولترويج تجارتهما المشبوهة، الأمر الذي أثار حفيظة "محمود" فطالبهما بعدم ممارسة النشاط المشبوه في الشارع بحكم الجيرة، لتنشب بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي وينتهي الأمر حينها.

ونتيجة لذلك قرر المتهمان تأديب "محمود"، وبعد دقائق معدودة قاما باستلال أسلحة بيضاء، وانقضا على فريستهما، وبادراه بعدة طعنات في القلب والصدر، ليسقط غارقاً في دمائه ويفارق الحياة في الحال وسط ذهول المارة.

أصدقاء الضحية يروون تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية في بحلوان

"المتهمين دول بلطجية، ومعروف عنهم تعاطيهم وتجارتهم للمخدرات" هكذا يقول صديق الضحية، ويتابع: لم تكن أول مشكلة للجناة، فدائمًا يسعوا إلى النزاعات والخلافات وممارسة البلطجة.

وبحسب حديث الأهالي فإن المجني عليه كان يتمتع بسيرة طيبة وكان دائمًا في خدمة الجميع، لتعم حالة حزن عميقة على الضحية الذي راح ضحية الغدر، وأعلنوا حالة حداد في المنطقة.

البداية بتلقي قسم شرطة حلوان إخطارا من المستشفى العام، مفادها استقبال جثة شاب، 25 سنة، مصابًا بطعنات في القلب والصدر، وجروح غائرة في أنحاء جسده.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين الضحية وكل من الشقيقين "مصطفى"، و"محمد"، بسبب محاولته منعهما من ترويج المخدرات بالشارع، وتطور الأمر لمشاجرة قام على إثرها الجناة بطعن الضحية 4 طعنات نافذة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين، وعرضهما على النيابة العامة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.


المتهمينالمتهمين
اقرأ ايضا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة