Close ad

رئيس البرلمان الكوري يرحب بالزخم الذي تشهده العلاقات المصرية - الكورية | صور

16-9-2021 | 15:10
رئيس البرلمان الكوري يرحب بالزخم الذي تشهده العلاقات المصرية  الكورية | صورالسفير د. حازم فهمي، سفير مصر في سول، مع رئيس البرلمان الكوري
سمر نصر

التقي السفير د. حازم فهمي، سفير مصر في سول، مع رئيس البرلمان الكوري «بارك بيونج سوج» بمقر الجمعية الوطنية بسول، حيث تم بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين لاسيما فيما يتعلق بمجالات التعاون البرلماني.

موضوعات مقترحة

من جانبه، أكد السفير المصري على العلاقات المتميزة القائمة بين البلدين الصديقين وأهمية مواصلة أوجه التعاون المختلفة، كما استعرض أبرز ملامح مسيرة التنمية التي تشهدها مصر خلال السنوات الأخيرة.

 وأعرب رئيس البرلمان الكوري عن ترحيبه بالزخم الذي تشهده العلاقات المصرية الكورية منذ زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لكوريا في مارس 2016، وأبرز في هذا السياق الأهمية والمكانة التي تحظي بها مصر حضارياً وإقليمياً ودولياً.

كما أعرب رئيس البرلمان الكوري أيضا عن سعادته باللقاء الذي جمعه مؤخرا مع المستشار حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب المصري، على هامش اجتماعات مؤتمر رؤساء البرلمانات الذي عُقد بالعاصمة النمساوية فيينا، مُعرباً عن تطلعه لتعميق العلاقات والروابط بين كل من البرلمان الكوري والبرلمان المصري بما يخدم مصالح الدولتين.


جانب من اللقاءجانب من اللقاء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة