حـوادث

التفاصيل الكاملة لانتحار «فتاة سيتي ستارز».. وصديقتها تكشف السبب | صور

16-9-2021 | 14:50
التفاصيل الكاملة لانتحار ;فتاة سيتي ستارز; وصديقتها تكشف السبب | صورانتحار فتاة في (سيتي ستارز)
Advertisements
محمد محسب

 شهد "مول سيتي ستارز" بمدينة نصر، صوت ارتطام بالدور الأرضي، ليتفاجأ الجميع بجثة فتاة عشرينية ملقاة على الأرض.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثر على جثة لفتاة تدعي «ميار محمد»، 23 سنة، طالبة بالفرقة الرابعة بكلية "طب أسنان"، مقيمة بحي الزهور مدينة نصر، وتم تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة التي تسببت في حالة من الذعر بين المتواجدين.

كشف عدد من شهود العيان المتواجدين داخل "مول سيتي ستارز" بمدينة نصر، في واقعة سقوط فتاة من أحد الطوابق العلوية، أنهم شاهدوا الفتاة قبل الواقعة داخل أحد الكافيهات تنهار من البكاء، ولا يعلم أحد سبب بكائها، وبعد مدة زمنية ألقت بنفسها من الطابق السادس.

وتبين من أقوال الشهود، أن الفتاة لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصول سيارة الإسعاف رغم محاولة بعض المتواجدين لإنقاذها وسط حالة من الذعر والحزن الذي خيم عليهم.

وبسؤال صديقتها "نيرة"، طالبة بكلية طب أسنان، أوضحت لـ «بوابة الأهرام»، أنها كانت برفقة الضحية حتى الساعة الخامسة مساء أمس الأربعاء، داخل أحد الكافيهات بالمول، ثم انصرفت وتركتها بمفردها.

وأكملت:"الضحية كانت تعاني من حالة نفسية واكتئاب شديد لشعورها بالاضطهاد من قبل أسرتها".

وأوضحت الصور أن الفتاة نظرت مرة أولى لأسفل «المول»، ونظرت مرة أخرى قبل أن تلقي نفسها من الطابق السادس.

أمرت النيابة العامة بمدينة نصر، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية، حول سقوط فتاة من الطابق السادس داخل مول شهير بمدينة نصر، لمعرفة عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمة، وطلبت النيابة الاستماع لأقوال شهود الواقعة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة، داخل المول بالطابق السادس، وأخرى مقابلة لمكان سقوطها، للوقوف على ملابسات الواقعة.


إنتحار فتاة فى (سيتى ستارز)إنتحار فتاة فى (سيتى ستارز)
اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة