أخبار

الرئيس السيسي: صدور قانون الانتخابات في ليبيا خطوة مهمة لتنفيذ خارطة الطريق التي أقرها الليبيون

16-9-2021 | 12:15
الرئيس السيسي صدور قانون الانتخابات في ليبيا خطوة مهمة لتنفيذ خارطة الطريق التي أقرها الليبيون لقاء الرئيس السيسي والدبيبة
Advertisements
وسام عبد العليم

 بحث الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعبد الحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، مستجدات الأوضاع على الساحة الليبية.

 ثمن الرئيس في هذا الصدد صدور قانون الانتخابات مؤخراً عن مجلس النواب الليبي، باعتبارها خطوة مهمة على صعيد تنفيذ استحقاقات خارطة الطريق التي أقرها الليبيون، وصولاً إلى عقد الانتخابات البرلمانية والرئاسية في موعدها المحدد بنهاية العام الجاري.

 واعرب الرئيس، عن استعداد مصر لتقديم كافة الإمكانات الضرورية من أجل مساعدة الأشقاء الليبيين على تهيئة المناخ المطلوب من أجل تنفيذ هذا الاستحقاق الانتخابي البالغ الاهمية، وذلك احتراماً وإنفاذاً لإرادة الشعب الليبي المقدرة، وانطلاقاً من مبادئ السياسة المصرية القائمة على التعاون والبناء والتنمية واحترام قيم ومبادئ حسن الجوار.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم  عبد الحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة