رياضة

وزير الرياضة يرسل برقية تهنئة لـ محمد صلاح بعد تسجيله الهدف 100 مع ليفربول فى الدوري الإنجليزى

15-9-2021 | 23:04
وزير الرياضة يرسل برقية تهنئة لـ محمد صلاح بعد تسجيله الهدف  مع ليفربول فى الدوري الإنجليزى محمد صلاح
محمد الجوهرى

أرسل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة برقية تهنئة إلى البطل المصرى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزى يهنئه بالانضمام إلى قائمة العظماء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما وصل إلى هدفه رقم 100 في مسيرته بالمسابقة العريقة.


وقال الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إن محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع ناديه ليفربول الإنجليزى فى كل البطولات التى يشارك بها بل أصبح قريبا من تجاوز رقم الإيفواري ديديه دروجبا ليصبح أكثر لاعب فى القارة الإفريقية تسجيلا فى الدورى الإنجليزى .


وأوضح وزير الرياضة أن محمد صلاح يعد نموذجا مشرفا للرياضة المصرية فى الملاعب الإنجليزية فى ظل الانجازات التى يحققها مع ليفربول وتتويجه بالعديد من البطولات بل وصل الى المنافسة على أفضل لاعب على مستوى العالم مع الاسطورة ليونيل ميسى والبرتغالى كريستيانو رونالدو .


وأشار وزير الرياضة إلى أن ما وصل إليه محمد صلاح ليس من فراغ بل نتيجة جهد وتعب سنوات كاملة من أجل الوصول إلى هذا المرتبة العالمية حتى أصبح معشوق الجماهير الانجليزية بشكل عام وجماهير ليفربول بشكل خاص وأصبح عشاقه فى كل انحاء العالم لما يقدمه من مستويات فنية وبدنية عالية .

اقرأ أيضا

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة