حـوادث

«لحظة طيش» تغتال حلم الأم الطبيبة وتخطف ابنها بطل السباحة.. حادث هز الإسماعيلية| صور

15-9-2021 | 22:14
;لحظة طيش; تغتال حلم الأم الطبيبة وتخطف ابنها بطل السباحة حادث هز الإسماعيلية| صورالمجني عليه
Advertisements
أحمد السني

لم تكن تتخيل الأم أن تنتهي حياة ابنها بتلك الطريقة البشعة، لم يدر في خلدها ولو للحظة أن يدفع حياته ثمنا لتهور شخص عديم المسؤولية، استهتر بحياته وحياة من حوله، ليقرر في لحظة طيش أن يحرمها من نجلها لباقي عمرها.

يعتصر الألم قلب الطبيبة الشهيرة في محافظة الإسماعيلية، هبة ياسر، لفقدانها ابنها، عمر مسلم، طالب الفرقة الأولى، بكلية طب الأسنان في الإسماعيلية، في حادث مروري، بطله شاب متهور قرر أن يتسابق مع أحد أصدقائه بالسيارة، وفقد السيطرة على سيارته ليطيح بـ"عمر" الذي يستقل دراجة نارية مع أحد أصدقائه، وسقط صريعا في الحال.

لم يعلم ذلك السائق الذي استهان بحياة الجميع، أن "عمر" بطل السباحة كان في طريقه، إلى جدته المريضة، في المستشفى، ليتفقد أحوالها، ويطمئن على صحتها، لكن الموت اختطفه من على الطريق.

أما والد "عمر" فكان مصابه أعظم وأكبر، فبعد يومين من تلقى مكالمة بعد الفجر بساعات تخبره أن ابنه فارق الحياة لتوه، توفت والدته الراقدة في المستشفى هي الأخرى، ليفقد في هذين اليومين أعز شخصين في حياته.

أما الأم فلجأت إلى ساحة العدالة لا لتنتقم أو تثأر ممن قتل ابنها خطأ، لكن لتكون الحادثة عبرة للجميع، حتى لا ينساقوا وراء شياطينهم، ويخاطروا بحيوات بريئة من حولهم مقابل لحظات من المتعة الزائفة.

وحجزت محكمة جنح الإسماعيلية الحكم في قضية وفاة السباح عمر مسلم، في حادث مروري بالطريق الدائري بالإسماعيلية، لجلسة 17 أكتوبر المقبل.

 


المجني عليهالمجني عليه

المجني عليهالمجني عليه
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة