أخبار

هشام طلعت في ضيافة مؤسسة الأهرام.. وسلامة: نعتز بالتعاون مع شركات طلعت مصطفى| صور

15-9-2021 | 18:56
هشام طلعت مصطفى في ضيافة الاهرام
عمر المهدي، تصوير محمود مدح النبي

عبد المحسن سلامة: نفخر بالتعاون مع مجموعة شركات طلعت مصطفى 

سلامة:  موسسة الأهرام تحولت إلى كيان اقتصادي كبير

 هشام طلعت : مؤسسة الأهرام الصحفية تعتبر الهرم الرابع لمصر

ماجد منير: تاريخ طويل من التعاون بين مؤسسة الأهرام ومجموعة طلعت مصطفي

علاء ثابت: مجموعة طلعت مصطفي ساهمت في تطور القطاع العقاري المصري

حل رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى، ضيفًا على مؤسسة الأهرام اليوم الأربعاء، حيث التقى قيادات المؤسسة في زيارة تدعم التعاون بين الأهرام ومجموعة شركات طلعت مصطفى، حيث أكد المهندس هشام طلعت مصطفى اعتزازه وتقديره للأهرام وتاريخها الوطني العريق الذي يعتز به كل مصري، كما أكد أن مؤسسة الأهرام الصحفية تعتبر الهرم الرابع لمصر، مشيدًا بالمحتوى الجيد الذي تقدمه المؤسسة للقراء.

وأوضح أن المؤسسة لها دور كبير في الترويج لكثير من مشروعات المجموعة مثل الرحاب ومدينتي ومدينة نور.

وكان اللقاء قد بدأ بكلمة للأستاذ عبد المحسن سلامة، أعرب فيها عن ترحيبه وقيادات المؤسسة بالمهندس هشام طلعت مصطفي، الذي يقود مؤسسة وطنية كبرى في قطاع الإسكان والتعمير.

وخلال اللقاء، أعرب عبد المحسن سلامة عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكدًا أن مجموعة شركات طلعت مصطفى من أفضل الشركات التي تعمل في المجال العقاري بمصر.

وأضاف سلامة أن موسسة الأهرام تحولت إلى كيان اقتصادي كبير، موضحًا أن الموسسة لديها مشروعات كبيرة في الغردقة والقرية الذكية ومنطقة المعصرة.

وأكد «سلامة» أن موسسة الأهرام نجحت في إقامة أكبر مجمع بنوك في منطقة وسط البلد، كما نجحت أيضًا في إقامة نادي الأهرام في منطقة التجمع الخامس، حيث سيتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

من جانبه  أكد هشام طلعت مصطفي رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى، أن مؤسسة الأهرام الصحفية تعتبر الهرم الرابع لمصر.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفي، أن مؤسسة الأهرام لها عراقة كبيرة كلنا نشهد لها، موضحًا أنه يحرص دئمًا علي متابعتها خاصة عدد يوم الجمعة.

وفي هذا الإطار، أكد الأستاذ ماجد منير رئيس تحرير الأهرام المسائي وبوابة الأهرام، أن هناك تاريخًا طويلًا من التعاون بين مؤسسة الأهرام ومجموعة طلعت مصطفي، موضحًا أن مجموعة طلعت مصطفي من أفضل وأهم الشركات التي تعمل في القطاع العقاري.

وأضاف رئيس تحرير الأهرام المسائي وبوابة الأهرام، أن مجموعة طلعت مصطفى نفذت عددا من المشروعات العقارية الكبرى ساهمت في تعزيز دور القطاع العقاري في الاقتصاد الوطني، مؤكدًا أن المجموعة تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق طفرة في القطاع العقاري المصري.

وأوضح الأستاذ ماجد منير أن تاريخ التعاون بين مؤسسة الأهرام ومجموعة طلعت مصطفى كان مثمرا وله فوائد إيجابية كثيرة للطرفين.

وأكد الأستاذ ماجد منير أن مصر تشهد حاليا طفرة غير مسبوقة في مشروعات الإسكان المختلفة سواء الاجتماعي أو المتوسط أو المتميز، لافتًا إلى أن توسع الدولة في بناء مدن الجيل الرابع وفي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة سيغير وجه مصر الحضاري ويعمل على توسيع أفق التنمية في الدولة.

من جانبه، أكد علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، أن مجموعة طلعت مصطفي استطاعت أن تطور المشهد العقاري المصري خلال السنوات الماضية، مؤكدًا أن مجموعة طلعت مصطفى تعد من المؤسسات الوطنية التي ساهمت في عدد كبير من المشروعات العمرانية الكبرى داخل مصر حتى أصبحت تتمتع بثقة كبيرة عند العملاء.

وأشاد ثابت بالجهود الكبيرة التي تقوم بها مجموعة شركات طلعت مصطفي، من أجل تطوير القطاع العقاري المصري لما تقوم به من مشروعات نوعية تلبي كافة احتياجات مختلف شرائح المجتمع.

وأعرب رئيس تحرير الأهرام، عن سعادته بزيارة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى إلى الأهرام وتطلعه لدعم التعاون بين مؤسسة الأهرام ومجموعة طلعت مصطفى خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد اليوم بمؤسسة الأهرام بمناسبة زيارة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفي رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفي، بحضور الأستاذ عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام والأستاذ ماجد منير رئيس تحرير الأهرام المسائي وبوابة الأهرام، وعلاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، ومروة الطوبجي رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا وسوسن عز العرب رئيس تحرير مجلة البيت، وجمال الكشكي رئيس تحريرالأهرام العربي، والدكتور سعيد غنيم مدير عام المؤسسة وهشام لطفي المشرف على قطاع الإعلانات وأشرف بدر مدير عام الميكرو فيلم وإيهاب الشرقاوي مدير عام المعارض والمؤتمرات.


هشام طلعت مصطفى في ضيافة الاهرامهشام طلعت مصطفى في ضيافة الاهرام

هشام طلعت مصطفى في ضيافة الاهرامهشام طلعت مصطفى في ضيافة الاهرام

هشام طلعت مصطفى في ضيافة الاهرامهشام طلعت مصطفى في ضيافة الاهرام

هشام طلعت مصطفى في ضيافة الاهرامهشام طلعت مصطفى في ضيافة الاهرام

هشام طلعت مصطفى في ضيافة الاهرامهشام طلعت مصطفى في ضيافة الاهرام

هشام طلعت مصطفى في ضيافة الاهرامهشام طلعت مصطفى في ضيافة الاهرام

جمال الكشكيجمال الكشكي
اقرأ ايضا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة