أخبار

علاء ثابت: مجموعة طلعت مصطفى ساهمت في تطوير القطاع العقاري المصري

15-9-2021 | 18:14
علاء ثابت مجموعة طلعت مصطفى ساهمت في تطوير القطاع العقاري المصريعبدالمحسن سلامة وعلاء ثابت خلال استقبال هشام طلعت مصطفي
Advertisements
عمر المهدي- تصوير محمود مدح النبي

أكد علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، أن مجموعة طلعت مصطفي استطاعت أن تطور المشهد العقاري المصري خلال السنوات الماضية، مؤكدا أن مجموعة طلعت مصطفى تعد من المؤسسات الوطنية التي ساهمت في عدد كبير من المشروعات العمرانية الكبرى داخل مصر حتى أصبحت تتمتع بثقة كبيرة عند العملاء.

وأشاد ثابت بالجهود الكبيرة التي تقوم بها مجموعة شركات طلعت مصطفي، من أجل تطوير القطاع العقاري المصري لما تقوم به من مشروعات نوعية تلبي كافة احتياجات مختلف شرائح المجتمع.

وأعرب رئيس تحرير الأهرام، عن سعادته بزيارة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى إلى الأهرام وتطلعه لدعم التعاون بين مؤسسة الأهرام ومجموعة طلعت مصطفى خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد اليوم بمؤسسة الأهرام بمناسبة زيارة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفي رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفي، بحضور الأستاذ عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام والأستاذ ماجد منير رئيس تحرير الأهرام المسائي وبوابة الأهرام، ومروة الطوبجي رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا وسوسن عز العرب رئيس تحرير مجلة البيت، وجمال الكشكي رئيس تحريرالأهرام العربي والدكتور سعيد غنيم مدير عام المؤسسة وهشام لطفي المشرف على قطاع الإعلانات وأشرف بدر مدير عام الميكرو فيلم وإيهاب الشرقاوي مدير عام المعارض والمؤتمرات.

Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة