رياضة

أخبار الرياضة اليوم.. «كارتيرون» يصدم الزمالك.. والأهلي يستعد للسوبر.. و«عبد الفتاح» رئيسًا للحكام

15-9-2021 | 17:05

عصام عبد الفتاح

نشرت "بوابة الأهرام" عددًا من الأخبار والموضوعات الرياضية المهمة خلال الساعات الأخيرة، كان من بينها عبد الفتاح رئيسا للجنة الحكام ، كارتيرون يطلب زيادة راتبه، الأهلي يبدأ الاستعداد للسوبر. 

ويمكنكم الاطلاع على مزيد من التفاصيل من خلال الروابط التالية:

عصام عبد الفتاح رئيسًا للجنة للحكام

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد تعيين الكابتن عصام عبد الفتاح رئيسا للجنة الحكام على أن يتقدم بتشكيل اللجنة الجديد أول أكتوبر المقبل، فيما تستمر اللجنة الحالية لتسيير الأعمال حتى نهاية الشهر الحالي.

كارتيرون يصدم الزمالك بطلب زيادة راتبه

طالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك إدارة الأبيض بزيادة راتبه الشهري، وكذلك راتب الثنائي المعاون له البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس و البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال. 

أخبار الزمالك.. صرف النظر عن «دونجا».. وتجدد المفاوضات لضم «لاشين»

أغلق مسئولو نادي الزمالك باب المفاوضات مع مسئولي بيراميدز لضم نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفي الحالية، وذلك بعد مغالاة مسئولي بيراميدز في مطالبهم المالية التي وصلت إلى 20 مليون جنيه كاش.

أخبار الأهلي.. الفريق يعود لتدريباته استعدادا للسوبر المصري

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لتدريباته اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، في مباراة السوبر المحلي، المقرر لها الثلاثاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في تمام السابعة مساء.

أخبار الأهلي.. سعد سمير يودع زملاءه بالدموع قبل الرحيل

ودع سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زملاءه بشكل رسمي، أمس الثلاثاء، خلال احتفالية النادي بتدشين النجمة العاشرة، بعد رحيله عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عقب خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، في الموسم الجديد.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة