أخبار

رئيسة "قطاع الأخبار" تلتقي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية

15-9-2021 | 16:36
رئيسة  قطاع الأخبار  تلتقي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلاميةأميرة سالم رئيسة قطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام مع د. عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامي
Advertisements
فاطمة شعراوى

استقبلت أميرة سالم رئيسة قطاع الأخبار بمكتبها بالهيئة الوطنية للإعلام د.عمرو الليثى رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية، والوفد المرافق له ويضم أحمد مرتضى مدير البرامج بالاتحاد.

وناقش الاجتماع دعم سبل تعزيز التعاون بين قطاع الأخبار واتحاد الإذاعات الإسلامية فى العديد من المجالات الإعلامية وتدريب الكوادر الإعلامية وإقامة الدورات التدريبية للإعلاميين فى ٥٧ دولة عربية وإسلامية  باتحاد إذاعات الدول الإسلامية من خلال قطاع الأخبار، على أن تتضمن عددا من المحاور منها كيفية إعداد المذيع للتعامل مع الأخبار العاجلة وكيفية مواجهة الطوارئ والتعامل مع النص التليفزيوني واعداد النصوص بشكل يتلاءم ويتواءم مع القواعد المهنية والقيم.

ووجه رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية الشكر إلى رئيسة قطاع الأخبار علي اللقاء وحسن الاستقبال، مشيدًا بقطاع الأخبار بالتليفزيون المصري ورسالته المهنية ودوره فى إعداد الكوادر الإعلامية وما يمتلكه من قدرات وخبرات كبيرة، معربًا عن تطلعه لمزيد من التعاون بين اتحاد الإذاعات الإسلامية وقطاع الأخبار.

 


جانب من اللقاءجانب من اللقاء
اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة