حـوادث

حاول التعدي على ابنته.. الأم ونجلتها وخطيبها قتلوا الزوج وأشعلوا النار في جثته

15-9-2021 | 13:47
حاول التعدي على ابنته الأم ونجلتها وخطيبها قتلوا الزوج وأشعلوا النار في جثتهجثة شخص - ارشيفية
Advertisements
هاني بركات

تمكنت مباحث الجيزة من كشف تفاصيل العثور على جثة شخص متفحمة وسط حريق كمية من القمامة بالهرم، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة المجنى عليه وابنته وخطيبها وتم القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، واتهموا المجنى عليه بمحاولته التعدى على ابنته جنسياً أكثر من مرة مما اضطرهم للتخلص منه.

يواصل فريق البحث الذي يترأسه اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، مناقشة المشتبه بهم الثلاثة مع تكثيف التحريات للتأكد من صحة روايتهم.

كان اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي، رئيس قطاع الغرب بوجود حريق بمخلفات بجوار سلم حي الهرم.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وإخماد الحريق وبالفحص عثر على جثة متفحمة.

وتحفظت القوات على الجثة، ومن خلال مراجعة كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الواقعة وسماع أقوال شهود العيان، تبين أن زوجة القتيل وابنتها وخطيبها وراء ارتكاب الجريمة.

تبين أن المتهمون الثلاثة قتلوا الضحية ونقلوا الجثة إلى مقلب القمامة، ثم أضرموا النيران فيها لإخفاء معالم الجثة، ومن ثم صعوبة التعرف على هوية صاحبها لعدم كشف جريمتهم.

بمواجهتهم أمام اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عللوا ارتكابهم للجريمة بمحاولة المجنى عليه التعدى جنسياً على ابنته أكثر من مرة، ففكروا فى قتله والتخلص منه، ويكثف رجال الأمن تحقيقاتهم لتحديد مدى صدق رواية المتهمين، وأمر اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة