محافظات

إزالة 127 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في كفر الشيخ خلال الموجة الـ 18

15-9-2021 | 00:21

إزالة حالة تعد على أملاك الدولة

كفر الشيخ- علاء عبدالله

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، إزالة 127 حالة تعد خلال يومين، ضمن فعاليات الموجة 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

وقال محافظ كفر الشيخ: إنه تم تنفيذ إزالة لـ 127 حالة تعد مخالفة في كفر الشيخ وسيدي سالم، منهم 109 حالات مبان مخالفة، على مساحة 3827 مترًا مربعًا.

كما تم تنفيذ إزالة لـ 18 حالة تعد زراعي، على مساحة 3 أفدنة و8 قراريط وسهم واحد، خلال الموجة 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، في إطار توجيهات اللجنة العليا لاسترداد الأراضي.

وقال المحافظ، إنه تم تنفيذ ازالة التعديات على أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها دون تقصير أو تهاون لاسترداد حق الدولة، لافتًا إلى التنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن وعلى رأسها مديرية الأمن ومراكز الشرطة التابع في نطاقها الإزالة.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على رؤساء المراكز والأحياء والقرى بالمتابعة الدورية والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى وعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

ووجه بإزالة أي التعديات فى المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل على ممتلكات الدولة، مشددًا على رؤساء المدن بتقديم التقارير اليومية الخاصة بهذا الشأن.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة