محافظات

أعضاء الجهاز الفني والإداري ولاعبو منتخب الفيوم يتسلّمون شهادات تقدير

15-9-2021 | 00:22

الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم

الفيوم-ميلاد يوسف

سلّم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، شهادات تقدير إلى أعضاء الجهاز الفني والإداري، ولاعبي منتخب الفيوم، الحاصلين على كأس أفرع المنتخبات لكرة القدم.

كما كرّم المحافظ 20 من المشاركين بمهرجان «تالنت بالعربي» للطلائع الموهوبين في المجالات المختلفة، لحصولهم على المركز الأول على مستوى الجمهورية في المسابقة الفنية، والمركز الثالث في مسابقة الدوري الثقافي.

جاء ذلك، خلال الاحتفالية، التي أُقيمت، مساء اليوم، بقاعة الاحتفالات الكبرى بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأحمد صبري البكباشي رئيس منطقة الفيوم لكرة القدم.

وسلّم المحافظ، الشهادات لذوى الهمم المشاركين في مسابقة الحلم المصري، الفائزين بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في الغناء الفردي، وشعر الإلقاء، والفنون الشعبية، والمركز الثاني في مجال المسرح.

وكرّم المشاركين في بطولة ألعاب القوى الحاصلين على الميداليات الذهبية في دفع الجلة فوق 20 سنة، والوثب، وقذف القرص، ورمي الرمح تحت 20 سنة، والجري 1500 متر، والميدالية الفضية في الجري 100 متر تحت 20 سنة، والجري 200 متر تحت 20 سنة، و400 متر تحت 16 سنة، والميدالية البرونزية في الوثب تحت 20 سنة.

كما كرّم المحافظ، أبطال المشروع القومي للموهبة، والبطل الأوليمبي، رؤى أحمد صلاح لحصولها على المركز الأول في بطولة الجمهورية للتايكوندو مواليد 2010م، وريتاج أحمد سعيد، الفائزة بالمركز الثاني مواليد 2011م، ومحمود جمال محمد، الفائز بالمركز الأول في بطولة الجمهورية لرفع الأثقال تحت 20 سنة، والثالث في بطولة الجمهورية الدرجة الأولى، وتكريم لؤى محمد محمود، الحاصل على المركز الأول في بطولة الجمهورية للملاكمة، مواليد 2003، وحسنى مصطفى حسني، الحاصل على المركز الثاني مواليد 2004، وأحمد محمد محمود، الفائز بالمركز الثالث مواليد 2003، وزياد رمضان جابر،  الحاصل على المركز الثاني مواليد 2006.

 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة