أخبار

التأهيل لسوق العمل.. ندوة بـ «علوم حلوان»

14-9-2021 | 15:42
التأهيل لسوق العمل ندوة بـ ;علوم حلوان;الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس الجامعة
Advertisements
محمود سعد

نظمت كلية العلوم جامعة حلوان ندوة بعنوان "كيفية التأهيل لسوق العمل"، ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم، الدكتور عماد أبو الدهب عميد الكلية، والدكتور محمد صديق وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وحاضر في الندوة أحمد حسام المدرب الدولي للتنمية البشرية.

 أوضح الدكتور ماجد نجم حرص جامعة حلوان على توفير الندوات التي تسهم في تأهيل خريجين مؤهلين على أعلى المستويات وفقاً لمتطلبات سوق العمل محلياً ودولياً، حيث تساهم مثل هذه الندوات في تطوير الذات وبناء الثقة بالنفس، اكتشاف القدرات والمواهب ومواطن القوة والعمل على تطويرها، بالإضافة أيضاً إلى العمل على اكتساب مهارات وسلوكيات جديدة.

أكد الدكتور عماد أبو الدهب أن كلية العلوم مؤسسة تعليمية وبحثية تقدم برامج دراسية متميزة لإنتاج خريج متميز للوفاء بمتطلبات تطوير المجتمع وتحقيق رؤية مصر 2030.

 تضمنت الندوة التعرف على كيفية الوصول للأهداف، ومعايير الاستقرار في الوظيفة، المهارات التي يجب توفرها، فنيات اجتياز المقابلة الشخصية، وتم فتح باب النقاش والإجابة عن جميع التساؤلات وقد أثنى الحضور على المعلومات القيمة المقدمة لهم.

أقيمت الندوة تحت إشراف الدكتور الحسين أدهم مدير وحدة التدريب، دكتورة رانيا الليثى رئيس معيار المشاركة المجتمعية ومنسق الندوة.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة