حـوادث

الحالة المرورية في فترة الذروة المسائية

14-9-2021 | 15:01
الحالة المرورية
Advertisements
عبد الرحمن علي عطية

ظهرت كثافات مرورية متوسطة بمحاور القاهرة والجيزة مساء اليوم الثلاثاء، خلال فترة الذروة المسائية، بالتزامن مع خروج الموظفين من أماكن عملهم، وسط انتشار الخدمات المروية لسحب الكثافات.

شهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الطريق الدائرى للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة.

وظهرت كثافات مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، وكذلك الأمر ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل.

 وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغنى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر.

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب أعطال متكررة للسيارات.
 
وتكونت كثافات مرورية على كورنيش النيل للقادم من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى قصر العينى، وبعض الكثافات بشارعى رمسيس، والجلاء.
 
وشهد شارع فيصل ظهور كثافات مرتفعة للمتجه من شارع العشرين حتى الطالبية وصولا لمنطقة الطوابق، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة