أخبار

مدير مكتب منظمة العمل الدولية: مصر حققت فرص عمل كبيرة وجديدة للشباب بفضل السياسات الناجحة للحكومة

14-9-2021 | 13:59
مدير مكتب منظمة العمل الدولية مصر حققت فرص عمل كبيرة وجديدة للشباب بفضل السياسات الناجحة للحكومةجلسة نقاشية خلال إطلاق تقرير الأمم المتحدة الإنمائي الخاص بمصر
Advertisements
أ ش أ

أكد إريك أوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية في مصر، أنه تم تحقيق نتائج وأرقام جيدة داخل منظومة العمل المصرية وذلك بعد توفير فرص عمل كبيرة وجديدة للشباب، حيث يعود الفضل للسياسات الناجحة التي حققت الكثير من الأهداف في مجال الاستثمار والسياسات والإصلاحات الاقتصادية الجادة.

وأضاف أوشلان - في كلمته أمام جلسة نقاشية خلال إطلاق تقرير الأمم المتحدة الإنمائي الخاص بمصر، أن هذه السياسات أدت لخلق فرص عمل جادة، نظرا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أنه مازال هناك كثير من التحديات التي يتعين على الحكومة مواجهتها عن طريق النظر لفرص التوظيف من خلال شكل إيجابي وإتاحة العمل في وقت الأزمات.

وأثنى أوشلان على قدرات الاقتصاد المصري واصفًا إياها بأنها قدرات هائلة، مؤكدًا أنه على شركات القطاع الخاص أن تلعب دورًا هامًا وفعالًا لخلق فرص عمل وبيئة أكثر ودية لتطوير الصناعات.

وشدد أوشلان أيضًا على ضرورة تعزيز فرص التصدير إلى الأسواق الخارجية والعمل على تعزيز سوق العمل وتوسيع أفاقه الجديدة.

وأشار إلى أنه هناك حاجة للعمل من خلال تنوع أكبر وأن نسير في مجالات كثير ومتنوعة لتوفير مظلة حماية للشباب من أجل توليد المزيد من فرص العمل لضمان سلامة وحماية العاملين بها.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة