رياضة

أخبار الأهلي.. محاولات أخيرة للتعاقد مع حارس مرمى البنك الأهلي

14-9-2021 | 13:46
أخبار الأهلي محاولات أخيرة للتعاقد مع حارس مرمى البنك الأهليمحمود الزنفلي
Advertisements
أحمد عبدالحميد

يجرى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، اتصالات مع مسئولي نادي البنك الأهلي من أجل الحصول على خدمات محمود الزنفلي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، تدعيم مركز حراسة المرمى، وإيجاد بديل قوي لمحمد الشناوي، خاصة في ظل الأنباء القوية التي تتردد عن رحيله في الشتاء المقبل إلى أحد الأندية الخليجية.

كما أن موسمياني غير مقتنع بمستوى الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير، والذي تدور حولهما التكهنات برحيل أحدهما على سبيل الإعارة حال التعاقد مع حارس مرمى جديد.

وكان الأهلي قد أرسل عرضًا إلى نادي البنك الأهلي، إلا أنه رفض، في ظل تمسك الأخير بخدمات الحارس محمود الزنفلي، فضلا عن المقابل المادي القليل الذي تقدم به الأحمر، من أجل الحصول على خدمات الحارس الشاب.

وقرر مسئولو النادي الأهلي رفع قيمة العرض المقدم إلى نادي البنك الأهلي من أجل الحصول على خدمات محمود الزنفلي، فضلا عن عرض استعارة أحد حراس الأهلي «علي لطفي أو مصطفى شوبير» لمدة موسم، لحين التعاقد مع حارس جديد.

وأوصت لجنة تخطيط الكرة بالتعاقد مع محمود الزنفلي، في ظل تشابه مواصفات الحارس مع محمد الشناوي، ليكون الحارس الثاني للفريق، بدلا من علي لطفي.

اقرأ أيضا

برشلونة فى مواجهة بايرن.. موعد مباريات اليوم الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا

كشف حساب الأجانب في الأهلي.. أنجولا تكسب السباق بفضل الثنائي وإيفونا سجل هدفًا عالميًا

اتحاد الكرة يعلن نظام الصعود والهبوط في الموسم الجديد

كونكاكاف «منفتح» على مقترح إقامة بطولة كأس العالم كل عامين

تشيلسي يستهل حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا أمام زينيت الروسي.. الليلة

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة